الزمالك يُكرس عقدته لبيراميدز ويبلغ نهائي كأس السوبر المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيف الدين الجزيري يساهم في تأهل الزمالك لنهائي كأس السوبر المصري 2024 على حساب بيراميدز - Zamalek/x
سيف الدين الجزيري يساهم في تأهل الزمالك لنهائي كأس السوبر المصري 2024 على حساب بيراميدز - Zamalek/x
دبي-الشرق

أكد نادي الزمالك عقدته لبيراميدز بهزيمته بفارق ركلات الترجيح، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري 2024، التي أقيمت مساء اليوم الأحد 20 أكتوبر.

ولم يفز نادي بيراميدز أمام الزمالك منذ يوليو 2020 سوى في مناسبتين فقط، المرة الأولى عندما أقيمت بينهما مباراة ودية في تحضيرات استئناف النشاط الكروي بعد جائحة فيروس كورونا، انتهت لصالح بيراميدز 2-1، والثانية في نصف نهائي كأس مصر 2023، وفاز بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

وعلى مدار أربع سنوات فاز الزمالك على بيراميدز 4 مرات في الدوري، ومرة في كأس مصر، بالإضافة لمباراة اليوم في كأس السوبر المصري، وانتهت 5 مباريات في الدوري بالتعادل.

وشهدت مباراة اليوم تقدم بيراميدز بهدف للمتألق إبراهيم عادل في الدقيقة 14 بعد تلقيه تمريرة من رمضان صبحي، إلا أن التونسي سيف الجزيري عدل النتيجة للفارس الأبيض عند الدقيقة 40 بصناعة ناصر ماهر.

وفي الشوط الثاني ارتفعت درجة حرارة المباراة أكثر بإضاعة رمضان صبحي لركلة جزاء في الدقيقة 52، قبل أن تلغي تقنية الفيديو المساعد (الفار) هدفاً لبيراميدز سجله يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 90+8.

وبعد تحول المباراة لركلات ترجيح، عاد الزمالك ليظهر تمرسه في تنفيذ ركلات الحظ بتسجيل 5 ركلات صحيحة للاعبيه "عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد مصطفى زيزو"، بينما سجل لبيراميدز "كريم حافظ وعبد الرحمن مجدي ويوسف أوباما وفيستون ماييلي" وأهدر الركلة الخامسة لاعب الزمالك الأسبق مصطفى فتحي.

وسيلعب في وقت لاحق من مباريات اليوم الأهلي وسيراميكا كليوباترا من أجل التعرف على الطرف الثاني لنهائي كأس السوبر المصري المقرر له يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر الجاري.

تصنيفات

قصص قد تهمك