تن هاغ للصحفيين: بعضكم يختلق القصص وينشر الأكاذيب حول مستقبلي

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مواجهة أستون فيلا - 6 أكتوبر 2024 - Reuters
إيريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مواجهة أستون فيلا - 6 أكتوبر 2024 - Reuters
لندن-رويترز

قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد إن تكهنات وسائل الإعلام بشأن مستقبله مع الفريق في الأسابيع الأخيرة لا أساس لها من الصحة، مشدداً على أن الأجواء الداخلية في النادي هادئة.

تعرض تن هاغ لانتقادات خلال الأشهر الماضية بعد أن احتل يونايتد المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024، ويحتل حالياً المركز الرابع عشر بثماني نقاط بعد فوزين من سبع مباريات.

وقال تن هاغ للصحفيين قبل مواجهة برينتفورد السبت: "الضوضاء جاءت من وسائل الإعلام عن طريق بعضكم وليس كلكم، بعضكم يخترع القصص الخيالية، ويثير الضجيج وينشر الأكاذيب".

وأضاف: "أعلم أننا جميعاً صفحة واحدة في هذا النادي، قلت هذا قبل فترة التوقف لبعض الصحفيين، الذين ربما لم يصدقوني عندما رأيت التقارير، داخلياً في النادي هادئ".

تن هاغ يعد بتحسن أداء يونايتد

واعترف الهولندي بأنه غير سعيد بأداء يونايتد، لكنه أصر على أنه سيتحسن مع مرور الوقت.

وواصل تن هاغ: "يتعين علينا أن نتجاوز هذه المرحلة، وهذه هي الاستراتيجية لتجاوز هذه المرحلة، نحن هادئون ومتماسكون، ونلتزم بالخطة ونحن مقتنعون بأننا سنتجاوز هذه المرحلة".

وأضاف: "نواجه تحديات في كرة القدم، وأحياناً تتحسن الأمور وأحياناً تسوء. أنا متأكد أننا سنجعل هذا الأمر ناجحاً كما فعلنا في الموسمين الماضيين".

وأشار: "أرى أشياءً جيدة وإحصاءات جيدة. هذا يؤكد أننا في اتجاه جيد ولكن الترتيب (في الجدول) ليس كاذباً، نحن حيث نحن وهذا ليس جيداً بما فيه الكفاية".

يحتل يونايتد المرتبة الثالثة بين الأندية الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز من حيث الأهداف المسجلة، بخمسة أهداف فقط هذا الموسم.

وقال تن هاغ إنه من الضروري لهجوم يونايتد أن يحسن إنهاء الهجمات، مضيفاً: "علينا أن نبدأ في التسجيل. هذا هو الجزء الأكثر أهمية. علينا أن نتحسن. نحن ندخل الثلث الأخير ومنطقة الجزاء، ونأتي في مواقع جيدة للتسجيل والآن يتعين علينا اتخاذ هذه الخطوة الأكثر أهمية وهي التسجيل".

كان على يونايتد أيضاً التعامل مع عدد من الإصابات هذا الموسم بما في ذلك كوبي ماينو ولوك شاو وتيريل مالاسيا وماسون ماونت وليني يورو.

على الرغم من اضطرار الظهير الأيمن ديوغو دالوت إلى المشاركة في الجانب الأيسر من الدفاع، بسبب غياب شاو ومالاسيا، قال تن هاغ إن النادي لن يتعجل في استعادة الثنائي المصاب.

واختتم: "لا يمكننا إجبارهم على العودة، علينا أن نفعل ذلك بعناية شديدة، نريدهما في أسرع وقت ممكن ونحتاج إلى ظهير أيسر بالتأكيد. لكننا لا نريد إعادتهما وخسارتهما".

تصنيفات

قصص قد تهمك