كومباني واثق بنجاح نهجه في بايرن ميونيخ بعد نتائج سلبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ خلال مؤتمر صحافي - 18 أكتوبر 2024 - X/@FCBayernEN
فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ خلال مؤتمر صحافي - 18 أكتوبر 2024 - X/@FCBayernEN
ميونيخ-رويترز

اعتبر فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ، أن فريقه لا يحتاج إلى تغييرات كبيرة، مرجّحاً عودة قريبة لطريق الانتصارات، بعد فشله بالفوز في آخر ثلاث مباريات.

ويتصدّر بايرن الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، متقدّماً بفارق الأهداف على لايبزيغ، وسيسعى للحفاظ على صدارته عندما يستضيف شتوتغارت السبت.

لكن الفريق لم يكن مقنعاً في الأسابيع الأخيرة، بعد خسارته أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا، وتعادله مع باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، علماً أنه سيواجه برشلونة الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن مسيطراً بشكل كبير خلال مواجهته أستون فيلا وآينتراخت فرانكفورت، لكنه خسر 1-0 في إنجلترا وتعادل 3-3 في فرانكفورت.

وقال كومباني: "نعلم أن علينا أن نبذل قصارى جهدنا، ولكن لدينا ثقة بنسبة 100% بأن نهجنا سينجح. نأمل بأن نخطو إلى الأمام في المباراة التالية".

وأضاف: "أنا من بلجيكا لذلك نحن عمليون جداً مثل الألمان. الأمر لا يتعلّق بالثقة فقط، بل بما أظهرته التحليلات الفنية أيضاً".

وتابع: "سيطرنا على المباراتين (ضد أستون فيلا وآينتراخت فرانكفورت)، وحصلنا على فرص أكثر بكثير من منافسينا. بالطبع علينا أن نكون أفضل، وأن نطوّر الأداء. لكنني أعتقد بأنه سيكون من الغباء أن نغيّر كل شيء لمجرد أن النتائج لم تكن جيدة. سنواصل القتال من أجل الفوز بالمباريات، لكننا مقتنعون بأننا سنفوز بالعديد منها مستقبلاً".

كومباني أعلن أن بايرن سيفتقد السبت جهود جمال موسيالا الذي يتعافى من إصابة، فيما تحوم شكوك حول مشاركة المدافع دايوت أوباميكانو.

واعتبر أن "شتوتغارت كشف عن نواياه"، مضيفاً: "يريدون فرض شخصيتهم وهذا سرّ نجاحهم. لهذا السبب احتلوا المركز الثاني الموسم الماضي. يُظهر ذلك أنهم عملوا بشكل جيد حقاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك