بشير التابعي محذراً الأهلي: كأس السوبر المصري غير مضمون

time reading iconدقائق القراءة - 2
عمر جابر يقطع الكرة أمام يحيى عطية الله في السوبر الإفريقي 2024 - Reuters
عمر جابر يقطع الكرة أمام يحيى عطية الله في السوبر الإفريقي 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

حذر مدافع الزمالك السابق، بشير التابعي، نجوم النادي الأهلي من الاستخفاف بخصمهم في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري 2024، سيراميكا كليوباترا، حيث يمكنه تحقيق التأهل للنهائي، إذا ما واجه نفس الفريق الذي لعب كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك الشهر الماضي في السعودية.

ومن المقرر مواجهة حامل لقب البطولة، الأهلي، لبطل كأس الرابطة المصرية المحترفة، سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي الثاني لكأس السوبر المصري 2024 في الإمارات يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر الجاري.

وشدد بشير التابعي خلال حديثه عن المباراة القادمة للأهلي في برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc، على أن لعب الأهلي بنفس الأسلوب الذي اتبعه في كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك سيكلفه توديع السوبر المصري الذي يُقام قبل أيام قليلة من افتتاح الدوري المصري الممتاز موسم 2025/2024.

أوضح بشير التابعي بقوله "مستوى الأهلي أمام الزمالك في كاس السوبر الأفريقي، كان غاية في السوء لدرجة أنه لم يحصل على ركلة ركنية واحدة، وإذا استمر هذا المستوى سيخسر لا محالة من سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري الأسبوع المقبل".

أضاف "الخسارة التي تعرض لها الأهلي أمام الزمالك تسببت في حالة غضب عارمة داخل أروقة النادي، وهناك حالة حزن عامة ورغبة في الرد خلال السوبر المصري، لأن خسارة نفس البطولة أمام الزمالك للمرة الثانية أمر غير عادي بالنسبة للأهلي".

تابع "لكن الزمالك كان يحتاج تلك البطولة، وأعتقد لو استطعنا الفوز بالسوبر المصري سنكتسب ثقة كبيرة ودعم نفسي غير عادي قبل المعتركات القادمة".

وتطرق بشير التابعي أثناء استضافته في نفس البرنامج إلى رفضه فكرة رحيل نجم الزمالك الأول أحمد سيد زيزو، مضيفاً "رحيله أمر مرفوض بكل تأكيد، لو لم يكن موجودًا لكان الزمالك خسر كل البطولات التي فاز بها مؤخراً".

ونصح التابعي إدارة بيراميدز ببدء تطبيق مبدأ العقاب على نجومه، فلا يمكن أن تتم مكافأتهم على الفوز، وفي الخسارة لا يتحرك النادي ضدهم بأي خصومات، قائلاً "إذا لم يحصل بيراميدز على بطولة كبيرة هذا الموسم، يجب خصم نصف عقود اللاعبين، فقد تم توفير كل الإمكانيات الممكنة من أجل التتويج بالألقاب".

تصنيفات

قصص قد تهمك