مصدر في ريال مدريد يصف اتهام مبابي بأنه "أكبر كذبة في تاريخ الرياضة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي لاعب ريال مدريد قبل مواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا - 2 أكتوبر 2024 - Reuters
كيليان مبابي لاعب ريال مدريد قبل مواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا - 2 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

عبّر مصدر في ريال مدريد عن دعم النادي الكامل لنجمه الفرنسي كيليان مبابي، بعدما أشارت تقارير إعلامية سويدية بأنه يخضع للتحقيق بتهمة الاغتصاب، خلال زيارته الأخيرة للسويد في فترة التوقف الدولي الماضية.

أشارت صحيفة "الشرق الأوسط"، إلى أن مصدراً بالفريق الملكي وصف لوكالة الصحافة الفرنسية، أن الاتهامات التي طالت مبابي بمثابة "أكبر أخبار كاذبة في تاريخ الرياضة".

وواجه ريال مدريد انتقادات كبيرة الثلاثاء الماضي، بعد حذفه صور مبابي التي نشرها في حملة ترويجية مع الشركة الراعية "أديداس"، لكن النادي الملكي رد بأن السبب يعود لكون الراعي الرسمي لحذاء مبابي هو شركة "نايكي" المنافسة التقليدية لشركة "أديداس".

وواجه تبرير ريال مدريد، تشكيكاً من المتابعين، على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشار الكثير من الأشخاص إلى أن عدداً من اللاعبين في الصور التي نشرها ريال مدريد هم أيضاً متعاقدون مع شركة "نايكي"، مثل زميله الدولي الفرنسي إدواردو كامافينغا.

وأشارت محامية مبابي إلى أن النجم الفرنسي "مصدوم" لارتباط اسمه بتحقيق في قضية اغتصاب، مشيرة إلى أنها ستتخذ إجراءات قانونية بتهمة التشهير، علماً أن مبابي تدرب بشكل طبيعي مع زملائه في الفريق.

واختار مبابي خلال الإجازة التي حصل عليها، الذهاب إلى ستوكهولم مع مجموعة من الأصدقاء، حيث وصل في 9 أكتوبر وغادر في 11 منه.

وكشفت تقارير في وسائل الإعلام السويدية عن أن مبابي وأصدقاءه زاروا مطعماً وملهى ليلياً. وبمجرد مغادرة المجموعة السويد، توجهت امرأة إلى الشرطة لتزعم أنها كانت ضحية اغتصاب.

تصنيفات

قصص قد تهمك