بولندا تنتزع التعادل من كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا يحيي الجمهور بعد التعادل مع كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية - 15 أكتوبر 2024 - Reuters
روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا يحيي الجمهور بعد التعادل مع كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية - 15 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي-رويترز

عوضت بولندا تأخرها بهدفين لتنتزع تعادلاً مثيراً 3-3 من ضيفتها كرواتيا، في دوري الأمم الأوروبية الثلاثاء.

وفرضت كرواتيا، التي تأخرت بهدف مبكر، هيمنتها على المباراة بتسجيلها 3 أهداف في غضون 7 دقائق في الشوط الأول، لكنها تلقت هدفاً، ثم طُرد حارس مرماها دومينيك ليفاكوفيتش قبل نهاية المباراة بقليل.

وبهذه النتيجة تحتل كرواتيا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، متقدمة بثلاث نقاط على بولندا صاحبة المركز الثالث. وتتصدر البرتغال المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما تتذيل اسكتلندا المجموعة بنقطة واحدة.

وبدأ المنتخب البولندي المباراة بقوة، وسجل قائده بيوتر زيلينسكي الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من زاوية ضيقة.

لكن أصحاب الأرض واجهوا انهياراً مثيراً حيث سجلت كرواتيا 3 أهداف سريعة، إذ عادل بورنا سوسا النتيجة في الدقيقة 19، قبل أن تسجل كرواتيا هدفين بواسطة بيتار سوتشيتش ومارتن باتورينا ما وضعها في المقدمة.

وسجل نيكولا زالفسكي هدفاً لبولندا قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، وأدرك سيباستيان شيمانسكي التعادل في الدقيقة 68 بتسديدة منخفضة في الزاوية اليسرى.

لكن الإثارة لم تنته بعد، حيث طُرد ليفاكوفيتش حارس كرواتيا بسبب ارتكابه خطأ ضد روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 76، لكن أصحاب الأرض فشلوا في الاستفادة من ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل.

تصنيفات

قصص قد تهمك