البحرين تعقد مهمة مانشيني مع السعودية في تصفيات كأس العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة السعودية والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026 - 15 أكتوبر 2024 - X/@SaudiNT
من مباراة السعودية والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026 - 15 أكتوبر 2024 - X/@SaudiNT
دبي-الشرق

فرض منتخب البحرين التعادل على السعودية 0-0، في ختام مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، لتعقد هذه النتيجة مهمة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في المنافسة على مقعد مؤهل مباشرةً إلى المونديال المقرر إقامته في أميركا.

دخل المنتخب السعودي مباراة اليوم بطموح تعويض الإخفاق الكبير أمام اليابان في الجولة الماضية، حيث تعرض الفريق للخسارة بهدفين دون رد في جدة، قبل 5 أيام.

لكن رجال المدرب روبرتو مانشيني اصطدموا بخط دفاع شرس لمنتخب البحرين، ومن خلفه حارس المرمى الرائع إبراهيم لطف الله الذي أبدع في التصدي لركلة الجزاء نفذها نجم الهلال سالم الدوسري في الدقيقة 19، ليقود منتخب بلاده إلى تحقيق نقطة ثمينة من ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وأضاع الدوسري ركلة جزاء ثانية للسعودية في التصفيات النهائية، بعدما أهدر ركلة جزاء خلال تعادل السعودية 1-1 أمام إندونيسيا في الجولة الأولى على ملعب المملكة آرينا.

بهذه النتيجة رفع الأخضر السعودي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أستراليا الوصيفة التي تعادلت في وقت سابق من اليوم (1-1) مع اليابان.

ورفع التعادل رصيد البحرين إلى النقطة 5 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن منتخبي السعودية وأستراليا ليشتد الصراع بين 3 منتخبات على المركز الثاني.

وتحتل إندونيسيا المركز الخامس برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الصين الأخيرة.

وسيحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره الأسترالي يوم 14 نوفمبر المقبل في الجولة الخامسة، وستحدد نتيجة هذه المباراة الكثير فيما يخص معالم المنافسة على المركز الثاني.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك