سيرجينو دست: تشافي لم يكن صادقاً معي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة سيرجينو دست مع المدرب تشافي خلال مباراة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني - 27 فبراير 2022 - Reuters
لاعب برشلونة سيرجينو دست مع المدرب تشافي خلال مباراة أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني - 27 فبراير 2022 - Reuters
دبي-الشرق

انتقد ظهير إيندهوفن سيرجينو دست مدرب برشلونة السابق تشافي هيرنانديز، بعد أشهر قليلة من إقالته وتعيين المدرب الألماني هانزي فليك، مؤكداً أنه لم يتحل بالصدق في التعامل معه أثناء فترة تواجده في النادي الكتالوني.

في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، قال اللاعب الدولي الأميركي البالغ من العمر 23 عاماً: "أعتقد أنه (تشافي) لم يكن صادقاً معي. أجرينا عدة محادثات أخبرني فيها بشيء واحد، لكنه لم يكن صحيحاً".

أوضح "في الصيف، قبل الذهاب إلى إجازة، قال لي أنا أعول عليك، لا تقرأ الصحافة. وعندما عدت قال لي عليك أن ترحل عن النادي".

على الرغم من عودته إلى الدوري الهولندي لعدم ضمان مكان في تشكيلة برشلونة، إلا أن ديست ما زال يثمن فترته رفقة البلوغرانا، قائلاً: "لقد كانت تجربة مذهلة ورائعة".

واصل "سأحمل برشلونة دائماً في قلبي. كان من المؤسف أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة، لأنني شعرت أنه لا يزال بإمكاني أن أكون مفيداً للنادي. لكن عندما يصل مدرب جديد، وتكون لديه أفكاره الخاصة، فلا يمكنك تغييرها".

وعن الفريق الحالي تحت قيادة الألماني هانزي فليك، قال ديست في نهاية حديثه: "إنهم يقومون بعمل جيد حقاً. لدى فليك فكرة واضحة عما يريد. هذا العام، يمكن للبرسا الفوز بالليغا، لأنهم أظهروا بالفعل مدى تعطشهم للفوز باللقب. لقد بدأوا بشكل جيد للغاية والآن عليهم الاستمرار على هذا المنوال".

تصنيفات

قصص قد تهمك