مانشيني قبل مواجهة البحرين: لدينا مشاكل هجومية وأتابع الفرج

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي بعد التعادل مع إندونيسيا في تصفيات كأس العالم - 5 سبتمبر 2024 - Reuters
روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي في المؤتمر الصحفي بعد التعادل مع إندونيسيا في تصفيات كأس العالم - 5 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، بصعوبة المواجهة القادمة لفريقه ضد البحرين، المقررة يوم غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

قال مانشيني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "مواجهة البحرين لن تكون سهلة علينا، حيث يتمتعون بقوة بدنية تجعلهم يجيدون التكتل الدفاعي".

أضاف "منتخب البحرين جيد أيضاً في تنفيذ المرتدات، لذلك تنتظرنا مباراة صعبة، ونأمل أن نكون في يومنا ونحقق نتيجة إيجابية".

وعن تغيير نظام اللعب، قال المدرب الإيطالي: "اللاعبون دائماً 11 في الملعب، سواء غيرنا نظام اللعب أو لا، لعبنا بطريقة 4-3-3  و4-4-2، وعند وصولي لعبنا بثلاثة مدافعين، بعد ذلك تغير النظام أمام الصين، والسبب هو استقبالنا للكثير من الأهداف".

واصل بطل يورو 2020: "الجانب النفسي مهم للاعبين، نشكر وزير الرياضة ورئيس الاتحاد على قربهم من اللاعبين ودعمهم".

وعلق مانشيني على التصريح الذي أدلى به ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حول معاناة منتخب "الصقور الخضر" من مشكلات هجومية، قائلاً:" أتفق مع الرئيس، علينا أن نُحسن استغلال الفرص".

وأفاد: "كان لدي عدداً من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، وبعد إيقاف سعود عبد الحميد استدعيت علي مجرشي؛ لأنني لم أكن أريد ضم لاعب لن يلعب".

"أتابع جميع اللاعبين في الدوري الممتاز والدرجة الأولى، سلمان الفرج تابعته في مباراتين، وباب المنتخب مفتوح للجميع".

اختتم: "مهمتي الأساسية تطوير أداء المنتخب السعودي، وأدعوكم للاطلاع على الإحصائيات في مواجهة اليابان للوقوف على العمل الذي نقوم به".

تصنيفات

قصص قد تهمك