متفوقاً على إندريك.. غولر ثالث أعلى راتب للاعب شاب في العالم

time reading iconدقائق القراءة - 2
أردا غولر نجم ريال مدريد الإسباني في مواجهة ليل الفرنسي  - 2 أكتوبر 2024 - Reuters
أردا غولر نجم ريال مدريد الإسباني في مواجهة ليل الفرنسي - 2 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يتفوق صانع الألعاب الدولي التركي الواعد، أردا غولر، على عدد كبير من أبناء جيله فيما يخص قيمة الدخل السنوي الذي يتقاضاه، وكان أبرز من تفوق عليهم زميله الحالي في نادي ريال مدريد الإسباني إندريك.

بحسب آخر التقييمات الرقمية، ظهر اسم أردا غولر في المركز الثالث بقائمة أكثر اللاعبين الشبان قدرة على كسب أكثر من خمسة ملايين يورو في العام الواحد.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، بيانات رقمية عن شركة "كابولوجي"، أظهرت غولر ضمن أغلى اللاعبين تحت سن الـ 19 عاماً، بإجمالي 5.2 مليون يورو سنويًا.

أوضحت أن النجم التركي تجاوز زميله في ريال مدريد إندريك فيليبي، فيما يحتل ليني يورو، مدافع نادي مانشستر يونايتد، المركز الثاني براتب قدره 7.1 مليون يورو.

أما متصدر هذه اللائحة فكان أحد نجوم باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2023-2024، وارن زائير إيمري، حيث يكسب 8.4 مليون يورو سنوياً.

ويسعى غولر لضمان اللعب بصفة أساسية في تشكيلة النادي "الملكي" رغم صغر سنه، خاصةً أنه برهن إمكانياته الكبيرة مع المنتخب التركي في يورو 2024، وواصل التألق في المباراة الأخيرة أمام الجبل الأسود ببطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز 1-0، وحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

تصنيفات

قصص قد تهمك