جمال سلامي يؤكد جاهزية الأردن لتخطي صدمة كوريا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب المنتخب الأردني جمال سلامي خلال مؤتمر صحفي - 14 أكتوبر 2024 - X@JrtvMedia
مدرب المنتخب الأردني جمال سلامي خلال مؤتمر صحفي - 14 أكتوبر 2024 - X@JrtvMedia
دبي-الشرق

عبّر مدرب الأردن جمال سلامي عن أهمية المباراة القادمة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، المقررة يوم الثلاثاء أمام منتخب سلطنة عمان في العاصمة الأردنية عمان.

تلقى الأردن الخسارة الأولى له في تصفيات المونديال على أرضه وبين جمهوره (2-0) أمام كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط، فيما رفعت كوريا الجنوبية رصيدها إلى 7 نقاط في المركز الأول.

‏وقبل المباراة القادمة للنشامى، قال جمال سلامي في تصريحات خاصة لـ (الشرق رياضة): "مباراة مهمة جداً في مسار التأهل.. نعرف أهميتها ونعرف ما ينتظرنا فيها ونعرف ما يجب علينا فعله ونحن مستعدون غداً".

تابع "نآمل أن نكون أفضل من مباراة كوريا الجنوبية إن شاء الله، وبكل تأكيد (لدينا) جاهزية أفضل ورغبة أكبر لتحقيق الثلاث نقاط".

أضاف: "المنتخب العماني منتخب في المستوى، خاصة بعد النتيجة الأخيرة التي حققها في التصفيات، أعطيته دعم وأمل للمنافسة، وبالتالي تنتظرنا مباراة مهمة وصعبة، لكننا على أهبة الاستعداد لها".

من جهته أعرب المدرب الجديد للمنتخب العماني رشيد جابر عن الاستعداد الجيد لفريقه، بعد الفوز المثير على الكويت في الجولة الثالثة، قائلاً: "حضرنا أنفسنا جيداً بعد مباراة الكويت، فقد كانت لدينا أربعة أيام للاستشفاء والإعداد للمباراة القادمة مع المنتخب الأردني".

أضاف المدرب الذي خلف التشيكي ياروسلاف شيلهافي بعد خسارة أول جولتين في التصفيات: "أمر طبيعي أن يكون الاستعداد فوق العادة لأننا في مجموعة صعبة، ونعرف أن كل مباراة لها خصوصية، ومنتخب الأردن من أفضل المنتخبات حيث يتمتع بتنظيم دفاعي جيد، ويمتلك عناصر مميزة، وبالتالي أعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، ونتطلع للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية نكمل بها المشوار في المنافسة على مركز مؤهل". 

منتخب عُمان كان قد فاز على نظيره الكويتي بنتيجة 4-0 الخميس، في مسقط، ضمن الجولة الثالثة من المنافسات.

تصنيفات

قصص قد تهمك