نيمار يجدد دعمه لفينيسيوس للتتويج بالكرة الذهبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيليان نيمار وفينيسيوس جونيور أثناء التدريبات خلال كأس العالم 2022 - 15 نوفمبر 2022 - Reuters
البرازيليان نيمار وفينيسيوس جونيور أثناء التدريبات خلال كأس العالم 2022 - 15 نوفمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

كرر نيمار، نجم الهلال السعودي، دعمه لزميله في منتخب البرازيل فينيسيوس جونيور للفوز بجائزة الكرة الذهبية في 28 أكتوبر الجاري. 

لطالما عبّر نيمار (32 عاماً) عن رغبته في أن يتوج لاعب ريال مدريد بالجائزة لعام 2024، لأنه يعتبر أنه الأفضل حالياً.

وقال نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق: "أنا أحب فيني. لقد قضى موسماً رائعاً. لقد لعب الكثير من المباريات، وأمنحه دعمي غير المشروط للفوز بالكرة الذهبية. أعتقد أنه لا يوجد أحد أفضل منه للفوز بالكرة الذهبية".

وأضاف: "إنه يستحق ذلك لأنه مقاتل، لقد عانى كثيراً طوال حياته، لكنه كان قادراً على تجاوز التوقعات، لقد تجاوز كل الانتقادات الموجهة إليه. اليوم، أصبح مثالاً وبطلاً بالنسبة لنا، ونفتخر بأنه يرتدي ألوان البرازيل".

لم يلعب نيمار كرة القدم منذ قرابة عام، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في ركبته اليسرى خلال هزيمة البرازيل أمام الأوروغواي (2-0) في تصفيات كأس العالم 2026. كان نيمار قد تنبأ في يونيو الماضي بتتويج زميله بالكرة الذهبية.

وقال لاعب الهلال السعودي على هامش مزاد لصالح معهده: "من الواضح أن الكرة الذهبية ملك له، آمل ذلك. أرسلت له رسالة قبل المباراة النهائية (دوري أبطال أوروبا، التي فاز بها ريال مدريد) وأخرى بعد ذلك. من المؤكد أنه سيفوز بالكرة الذهبية، إنه أمر لا يصدق ويحمل بكل فخر ألوان فريقنا". 

تصنيفات

قصص قد تهمك