برشلونة قلق من إصابة يامال ويطلب تسريحه من منتخب إسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب إسبانيا لامين يامال خلال مواجهة الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية - 12 أكتوبر 2024 - REUTERS
لاعب إسبانيا لامين يامال خلال مواجهة الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية - 12 أكتوبر 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

يشعر نادي برشلونة بالقلق على نجمه الشاب لامين يامال، الذي خرج مصاباً في المباراة التي فازت بها إسبانيا 1-0 على الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية.

خرج يامال في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3) وهو يعرج، وبدا أنه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وسرعان ما ظهرت المخاوف خاصة من مشجعي برشلونة.

كشفت الفحوصات الأولية عن انزعاج عضلي في الساق اليسرى نتج عن "حمل زائد"وفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، التي نقلت عن مصادر داخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم. 

وذكرت الصحيفة لاحقاً، أن يامال شعر ببعض الانزعاج في ساقه اليسرى قبل لحظات قليلة من استبداله، كما أنه كان آخر لاعب من منتخب "لا روخا" يستقل الحافلة بعد المباراة. 

هناك بعض القلق في برشلونة بشأن عدد الدقائق والعبء البدني المفروض على لامين يامال هذا الموسم، إذ يعتبر لاعباً مهماً بالنسبة للمدرب هانزي فليك في البارسا، وأيضاً لمدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي، الذي أبقاه مرة أخرى في الملعب لمدة 90 دقيقة.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية الأحد، أن رد فعل النادي الكتالوني كان حازماً تجاه الاتحاد الإسباني من أجل تسريح اللاعب من منتخب إسبانيا.

ورغم ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كان لامين يامال سيعود إلى برشلونة قبل نهاية فترة التوقف الدولي، وشدد النادي على أن نجمه الواعد يجب أن لا يلعب يوم الثلاثاء المقبل ضد صربيا في قرطبة، لتجنب الانتكاس المحتمل والمزيد من التعقيدات البدنية.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك