لاتسيو يكافئ بيدرو بعقد جديد يبقيه حتى عيد ميلاده الـ39

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني بيدرو رودريغيز جناح نادي لاتسيو الإيطالي - Reuters
الإسباني بيدرو رودريغيز جناح نادي لاتسيو الإيطالي - Reuters
دبي-الشرق

تجري إدارة نادي لاتسيو الإيطالي محادثات جادة مع الجناح الإسباني المخضرم بيدرو رودريغيز لتمديد عقده لمدة سنة إضافية على عقده الحالي الذي سينتهي في يونيو 2025، ما يعني استمراره مع فريق النسور حتى عيد ميلاده الـ 39.

وطلب مسؤولو لاتسيو الاجتماع ببيدرو بعد مستواه المذهل في الفترة الأخيرة، حيث لعب كبديل لـ 3 مباريات في الدوري المحلي هذا الموسم وسجل هدفاً، وقاد الفريق للفوز على نيس الفرنسي 4-1 بتسجيل هدف في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، وساهم أيضاً في الفوز على دينامو زغرب الأوكراني خلال الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

الدولي الإسباني السابق قضى معظم مسيرته المهنية في برشلونة، ثم أمضى خمس سنوات بين صفوف تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يأتي إلى إيطاليا في سبتمبر 2020 ومنذ ذلك الحين أثبت نفسه كعنصر مؤثر في تشكيلتي روما ثم لاتسيو.

وازدهر مستوى بيدرو بصورة ملحوظة مع لاتسيو أكثر مما كان مع روما الذي دافع عن شعاره لمدة موسم واحد (2021/2020).

بيدرو مستمتع في لاتسيو

قالت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية إن الأداء الذي قدمه بيدرو على مدار الخمس مباريات التي لعبها منذ بداية موسم 2025/2024، دفع لاتسيو إلى تقديم عرض جديد لإبقائه في الفريق حتى يونيو 2026.

بيدرو يصافح كابو ألتراس جمهور نادي لاتسيو
بيدرو يصافح كابو ألتراس جمهور نادي لاتسيو - Reuters

وسيحتفل الجناح المهاجم السريع بعيد ميلاده الثامن والثلاثين في يوليو 2025، لذا فإن هذه الصفقة ستجعله يواصل مشواره على أعلى مستوى في ملاعب كرة القدم حتى عيد ميلاده الـ 39.

وعاد بيدرو مؤخراً إلى مسقط رأسه في تينيريفي لتلقي جائزة خاصة، وكشف خلال تحدثه مع وسائل الإعلام عن مدى استمتاعه بالتواجد في لاتسيو، وأكثر ما يعجبه "دي جي" لاتسيو عندما يعزف أغنية "بيدرو" لرافاييلا كارا بعد المباراة عندما يسجل.

تصنيفات

قصص قد تهمك