مهاجم منتخب إسبانيا: في أتلتيكو مدريد قضيت ليالٍ عديدة أبكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم نادي بورتو سامو أوموروديون - Reuters
مهاجم نادي بورتو سامو أوموروديون - Reuters
دبي-الشرق

اعترف مهاجم منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، سامويل أوموروديون، بتأثر مستواه الفني في الفترة التي قضاها رفقة نادي أتلتيكو مدريد، مؤكداً أن حالته النفسية كانت غاية في السوء خلال تواجده مع فريق المدرب دييغو سيميوني.

وضغط أوموروديون بكل قوته للرحيل عن أتلتيكو مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ونجح في تحقيق ذلك بالالتحاق بصفوف بورتو البرتغالي نظير 15 مليون يورو.

وفسر اللاعب أسباب رحيله عن أتلتيكو مدريد، في حديث خص به صحيفة ماركا المدريدية، نشر اليوم السبت.

قال أوموروديون "في أتلتيكو، قضيت ليالٍ عديدة أبكي، كما عانت عائلتي أيضًا. كنت أتدرب بشكل منفصل عن الفريق الأول، ولم أشعر حتى بأنني لاعب بين صفوف أتلتيكو مدريد. كان الأمر صعباً عليّ من الناحيتين الفنية والنفسية".

وكشف كذلك عن إهمال كبير لموهبته من قبل الجهاز الفني للأتلتي بقوله "لم يتحدث معي أحد، ولم أتحدث إلى أي شخص في النادي. كنت أعرف بالفعل موقف النادي تجاهي".

ونجح سامو صاحب الـ 20 عاماً في تسجيل 4 أهداف مع بورتو في 5 مباريات بمنافسات الدوري البرتغالي الممتاز (من بينها مباراتين كبديل).

وسجل لاعب غرناطة وألافيس الأسبق 3 أهداف في مباراتين بمسابقة الدوري الأوروبي رفقة بورتو، بواقع هدف أمام نادي بودو جليمت النرويجي وثنائية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تصنيفات

قصص قد تهمك