عائلة اليوناني جورج بالدوك تكشف سبب وفاته بمسبح منزله

time reading iconدقائق القراءة - 2
اليوناني الراحل جورج بالدوك لاعب باناثينايكوس بقميص ناديه السابق شيفيلد يونايتد - 26 ديسمبر 2023 - Reuters
اليوناني الراحل جورج بالدوك لاعب باناثينايكوس بقميص ناديه السابق شيفيلد يونايتد - 26 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت عائلة اليوناني جورج بالدوك، لاعب باناثينايكوس سبب وفاته بمسبح منزله في أثينا الأربعاء الماضي.

وأكدت عائلة اللاعب الراحل في "بيان" نشرته وكالة "أسوشيتد برس" الأميركية، أن بالدوك مات غرقاً أثناء السباحة في المسبح الخاص به.

وقالت الشرطة اليونانية هذا الأسبوع، إنه لا توجد أي مؤشرات أولية على وجود شبهة جنائية في وفاة لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي السابق البالغ من العمر 31 عاماً.

واصلت عائلة بالدوك في "البيان": "نشعر بالحزن الشديد لوفاة جورج الحبيب بشكل مفاجئ، يمكننا أن نؤكد أن فحص ما بعد الوفاة وجد أن جورج غرق بشكل مأساوي أثناء السباحة في منزله في غليفادا بأثينا".

وقالت العائلة إن مدافع باناثينايكوس، الذي ولد في بريطانيا، كان من المقرر أن يعود إلى المملكة المتحدة يوم الخميس للاحتفال بعيد ميلاد ابنه.

وتابعت العائلة: "جورج، كنت الأب والخطيب والابن والأخ والعم والصديق والشخص الأكثر تميزًا، لقد جلب حماسك وشخصيتك الكثير من الحب لأولئك الذين كانوا محظوظين بما يكفي لمعرفتك وأولئك الذين يدعمونك من المدرجات، سوف نعتز إلى الأبد بالذكريات الخاصة التي لدينا عنك".

كان بالدوك من أصل يوناني، ولعب 12 مباراة مع المنتخب الوطني.

انضم إلى شيفيلد يونايتد في عام 2017، وساعد النادي في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، في عامي 2019 و2023، وانضم إلى باناثينايكوس في مايو الماضي بعقد لمدة ثلاث سنوات، بعد هبوط شيفيلد يونايتد إلى الدرجة الثانية في إنجلترا.

وقالت عائلته: "لقد كان الأمر مؤثراً للغاية بالنسبة لنا كعائلة، ولكن من الصعب للغاية قراءة العدد الهائل من الإشادات التي كتبها أولئك الذين عرفوا جورج، ومن أولئك الذين لمس حياتهم، كان من المستحيل ألا نحبه، نطلب منكم الاستمرار في احترام خصوصيتنا في هذا الوقت المدمر حيث نبدأ في معالجة حزننا".

كانت هناك فترة صمت تكريماً للظهير الأيمن قبل مباراة يوم الخميس في دوري الأمم بين إنجلترا واليونان في ملعب ويمبلي. فازت اليونان 2-1.

تصنيفات

قصص قد تهمك