أستون فيلا يدخل قائمة "النخبة" لشركة أديداس

time reading iconدقائق القراءة - 2
القميص الخاص بنادي أستون فيلا من إنتاج شركة أديداس - 6 أكتوبر 2024 - REUTERS
القميص الخاص بنادي أستون فيلا من إنتاج شركة أديداس - 6 أكتوبر 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

وافق أستون فيلا الإنجليزي على صفقة جديدة مع شركة الملابس الرياضية العالمية أديداس، بعد إنهاء عقد النادي قبل الأوان مع الموردين السابقين "كاستور" بسبب تعدد شكاوى اللاعبين في فريقي الرجال والسيدات حول ضعف جودة الملابس.

وأعلن فريق ملعب فيلا بارك تفعيل الاتفاق مع شركة أديداس الألمانية المشهورة في جميع أنحاء العالم بتعاملها مع أكبر الأندية بما في ذلك ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وأرسنال.

وستضيف أديداس نادي ليفربول إلى قائمة الأندية التي ترعاها بعد انتهاء عقد نايكي في صيف 2025، وفي نفس الوقت الذي سيعود فيه العمل مع "الريدز"، ستقوم الشركة بإنتاج خطوط ملابس أحدث لأندية أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد وسلتيك وروما والعديد من الأندية الأخرى حول العالم.

ناصف ساويرس ما بين أديداس والفيلانس

يمتلك رجل الأعمال المصري، ناصف ساويرس، رئيس مجلس إدارة نادي أستون فيلا والمالك المشارك، حوالي 7% من أسهم شركة أديداس الألمانية، الأمر الذي ساعد كثيراً في عملية التوصل إلى اتفاق مع رئيس العمليات التجارية في فيلا كريس هيك لتولي أديداس مسؤولية إنتاج ملابس النادي بعد انتهاء عقد شركة كاستور في الصيف الماضي.

وقال كريس هيك عند إبرام الصفقة "الآن أصبحنا في 120 دولة، في المتاجر، من قبل، كانت لدينا علامة تجارية محلية مخيبة للآمال للغاية، ولم تكن قادرة على فعل أي شيء".

أضاف "تدفق الإيرادات سيتجاوز سقف الطموحات، وهذا انتصار للجماهير وللنادي، لدينا معدات أفضل، والمزيد من الأشياء، ونحن نبدو أكثر روعة، علامتنا التجارية أكثر روعة، وهذا جيد للجميع".

ما التقنية المستخدمة في ملابس أديداس؟

تبدأ المزايا المحددة لكي يصبح أي فريق من فئة "النخبة" ببيع نوعين مختلفين من الأطقم وملابس التدريب.

تستخدم الملابس "الأصلية" أحدث تقنيات "Heat Dry" للعلامة التجارية، وسيتم بيعها بسعر أعلى، في حين من المرجح أن تتطابق النسخ المتماثلة مع نقطة سعر مجموعات هذا الموسم.

هناك أيضاً ميزة وجود إنتاج أكبر للملابس الرياضية والملابس العصرية والمعدات التي تحمل علامة فيلا، ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن القفز إلى حالة "النخبة" قد يعني السماح للنادي بالزي الثالث تماماً مثل الأمثلة المنتجة لأمثال مانشستر يونايتد وريال مدريد هذا الموسم.

تصنيفات

قصص قد تهمك