المغربي عمر الهلالي يوضح سبب رفضه لبرشلونة مرتين

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي عمر الهلالي ظهير نادي إسبانيول - instagram
المغربي عمر الهلالي ظهير نادي إسبانيول - instagram
دبي-الشرق

كشف الظهير الأيمن المغربي الشاب، عمر الهلالي، عن رفضه الانتقال إلى برشلونة في مناسبتين خلال الفترة القليلة الماضية، موضحاً السبب خلال حديث خص به راديو كادينا سير الإسباني، وتم تداوله في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت صحيفة ماركا المدريدية قول عمر الهلالي "لقد كنت ببغاء (لقب إسبانيول) منذ أن قررت رفض الالتحاق بصفوف برشلونة الذي رفضت منه عرضين. لقد قلت لا لبرشلونة لأنني من مشجعي إسبانيول منذ أن كنت صغيراً، هذا النادي يلفت انتباهي دائماً".

وعن العروض المقدمة من برشلونة، أوضح الهلالي "نعم، صحيح أنني تلقيت عرضًا من البارسا قبل مجيئي إلى أكاديمية إسبانيول للشباب ثم في خلال تواجدي في الناشئين قبل تصعيدي إلى فريق الشباب، لكن في المرتين الحقيقة هو أنني لم أفكر في الأمر حتى. "قلبي ببغاء 100٪".

أكد اللاعب صاحب الـ 23 عاماً والذي يرتبط بعقد مع إسبانيول حتى 2027 "إذا عرض علي إسبانيول عقدًا مدى الحياة سأبقى هنا للأبد".

أضاف "أحب الطريقة التي يعمل بها مانولو مارتينيز فهو مدرب قاتل من أجل الصعود، وعمله وشخصيته جعلته يصل إلى ما هو عليه الآن. أتمنى أن يقضي سنوات عديدة في النخبة لأنه يستحق ذلك".

عمر الهلالي، الذي ولد في هوسبيتاليت دي لوبريجات ​​في 3 سبتمبر 2003، وقع مع فريق شباب إسبانيول في عام 2016 قادمًا من سانتا إيولاليا، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول لنادي إسبانيول في 4 أبريل 2021 ضد الباسيتي، ولعب هذا الموسم 9 مباريات مع فريق إسبانيول بقيادة مانولو غونزاليس في الدوري الإسباني الدرجة الأولى".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك