ماني يطمح للفوز بكل شيء مع النصر: هدفنا أن نصبح أبطالاً

time reading iconدقائق القراءة - 2
ساديو ماني بعد تسجيله هدفا للنصر في مرمى العروبة بالدوري السعودي- 5 أكتوبر 2024 - X/@AlNassrFC
ساديو ماني بعد تسجيله هدفا للنصر في مرمى العروبة بالدوري السعودي- 5 أكتوبر 2024 - X/@AlNassrFC
دبي-الشرق

أكد ساديو ماني، نجم نادي النصر السعودي، أن هدف فريقه هو الفوز بكل شيء، مشيراً إلى أن المنافسة هذا الموسم في دوري روشن ارتفعت مقارنة بالموسم الماضي.

وأبدى ماني رأيه في تواجد لاعبي المنتخب السنغالي بالدوري السعودي، حيث قال في تصريحات لموقع رابطة الدوري السعودي: "المسابقة تنافسية، لذا فإن جميع اللاعبين الكبار يريدون الانضمام لها مثل كاليدو كوليبالي وحبيب ديالو. إنهم جميعاً لاعبون مهمون للاختيار في تشكيلة (المنتخب)". 

وأضاف: "إن وجودهم هنا مفيد أيضاً للمنتخب الوطني. نتبادل أطراف الحديث أحياناً عن الدوري وأشياء أخرى كثيرة في المسابقة خلال وجودنا في المنتخب".

"هدفنا أن نصبح أبطالاً"

ويعيش النجم السنغالي فترة مميزة مع العالمي، بعدما ساهم بـ7 أهداف في آخر 5 مباريات، حيث أحرز 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وعن أهداف الفريق مع المدرب الجديد ستيفانو بيولي، فأجاب: "سيكون من المبكر الحديث عن الفوز باللقب. الأمر المؤكد هذه الأيام هو أننا سنحاول المضي قدماً مباراة تلو الأخرى. في نهاية المطاف نحن نعرف هدفنا وهو أن نصبح أبطالاً... هدفنا الفوز بكل شيء كما يريد الجميع أن يفعل".

وأكد ماني أن مستوى التنافس ارتفع بين فرق دوري روشن مقارنة بالموسم الماضي.

وتابع: "يمكنك ملاحظة ذلك. المستوى مثير للإعجاب الآن. يمكنني قول إن هذا كان (يحدث) العام الماضي ولكن بشكل خاص هذا العام أيضاً بعدما تعزز مستوى كل فريق".

 وتابع: "أعتقد أنه أمر جيد للدوري، وسيضيف المزيد من التنافسية وبالطبع هذا ما يتوقعه مشجعو كرة القدم لذا فهو مفيد للبطولة".

تصنيفات

قصص قد تهمك