خوسيلو يشتاق لريال مدريد ويرشح كارفاخال للكرة الذهبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوسيلو مهاجم ريال مدريد السابق يحتفل بعد تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم - 1 يونيو 2024 - AFP
خوسيلو مهاجم ريال مدريد السابق يحتفل بعد تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم - 1 يونيو 2024 - AFP
دبي-الشرق

كشف خوسيلو، لاعب الغرافة القطري، عن افتقاده لفريقه السابق ريال مدريد، حيث كان يشعر وكأنه في منزله، وعاش أسعد لحظات حياته.

صرح الدولي الإسباني في مقابلة نقلتها "ماركا" قائلاً: "إنك تشتاق دائماً إلى المكان الذي تتم معاملتك فيه وكأنك في منزلك. لقد حظيت بأكبر قدر من الحظ بوجودي هناك. ببساطة كان اليوم الأول الذي ارتديت فيه هذا القميص والدخول إلى البرنابيو هو أفضل يوم في حياتي. لقد كان حلم طفل يصعب تحقيقه، ولا يستطيع تحقيقه سوى عدد قليل جداً من اللاعبين الإسبان".

في الوقت ذاته، أعرب اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً أن كلامه لا يعني ندمه على قرار الرحيل: "أنا لست نادماً على القرار الذي اتخذته، لأنني أعتقد أن القرارات التي تتخذها في الحياة لا يجب أن تندم عليها أبداً، لكن صحيح أن مشاهدة (ريال) مدريد أشعر وكأنني كنت هناك بنفسي، وكنت محظوظاً بما يكفي لفعل ذلك". 

وفيما يتعلق باللاعبين الأحق للتتويج بجائزة الكرة الذهبية، قال خوسيلو أنه يرشح داني كارفاخال للفوز، معتبراً أنه يستحق الجائزة عن موسمه المتميز سواء مع ريال مدريد أو المنتخب الإسباني. على الرغم من أنه يدرك موهبة لاعبين مثل فينيسيوس جونيور، إلا أنه يعتقد أن كارفاخال كان دوره أساسياً.

وفيما يتعلق بكارلو أنشيلوتي، أبدى خوسيلو ثقته الكاملة في المدرب الإيطالي، ووصفه بالأفضل في العالم.

ويعتقد خوسيلو أن أنشيلوتي سيتعامل مع أي صعود وهبوط بشكل جيد خلال الموسم، وسيقود الريال إلى النجاح: "في الوقت الحالي، الشك في أنشيلوتي سيكون خطأ، أعتقد أنه يعلم أنه ستكون هناك لحظات من الموسم ستكون فيها الأوضاع غير جيدة."

كما أعرب خوسيلو عن تفاؤله بشأن قدوم كيليان مبابي، مؤكداً أنه على الرغم من تعرضه لضغوط التواجد في ريال مدريد والسير على خطى كريستيانو رونالدو، إلا أن مبابي في طريقه لترك بصمته الخاصة في النادي.

تصنيفات

قصص قد تهمك