مدرب اليابان: جاهزون للفوز على المنتخب السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاجيمي مورياسيو مدرب منتخب اليابان في المؤتمر الصحافي عشية مواجهة السعودية بتصفيات كأس العالم 2024 - 9 سبتمبر 2024 - X/@aawsat_spt
هاجيمي مورياسيو مدرب منتخب اليابان في المؤتمر الصحافي عشية مواجهة السعودية بتصفيات كأس العالم 2024 - 9 سبتمبر 2024 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

أكد هاجيمي مورياسو مدرب اليابان أن منتخب بلاده استعد كما يجب للفوز على السعودية في تصفيات كأس العالم 2026.

يستضيف الأخضر السعودي ضيفه الساموراي الياباني غداً على ملعب الجوهرة المشعة بجدة في قمة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

وتتصدر اليابان المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين كبيرين على الصين 7-0 والبحرين 5-0، تليها السعودية في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

وقال مورياسو: "غداً ستكون مباراة قوية في ملعب المنتخب السعودي، وهو منتخب قوي ونطمح للفوز والعودة لليابان بالنقاط الثلاث".

وأضاف: "جاهزون للمنتخب السعودي. الجمهور سيكون كبيراً وصوتي لن يصل إلى اللاعبين غدًا أثناء المباراة، وإذا كانت هناك أخطاء تكتيكية أثناء المباراة سنتحدث قبل وبين الشوطين".

"أتمنى الفوز على مانشيني"

أشاد مورياسو بالمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني قائلاً: "إنه من أفضل المدربين في العالم. أتمنى من الجمهور السعودي أن يدعم مانشيني".

وأضاف: "قمنا بالاستعداد اللازم لمباراة الغد من أجل الفوز. إذا فزت على مانشيني سيكون شرفاً كبيراً".

وعن التغييرات التي حدثت في المنتخب منذ خسارته قبل ثلاث سنوات أمام المنتخب السعودي، رد مدرب الساموراي: "مباراتنا قبل ثلاث سنوات بعيدة عن مباراة اليوم، أكثر اللاعبين تطوروا والتكتيك تطور. نلعب كل مباراة حسب طبيعة الخصم".

واختتم المؤتمر الصحفي بالقول: "نحترم الجمهور السعودي ونعرفهم جيداً. سنقدم مباراة رائعة أمام 60 ألف متفرج".

تصنيفات

قصص قد تهمك