موسم الرياض راعياً رسمياً للدوري الإسباني لمدة 3 أعوام

time reading iconدقائق القراءة - 2
الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط خلال توقيع عقد شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم مع  رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس - 8 أكتوبر 2024 - X@Turki_alalshikh
الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط خلال توقيع عقد شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم مع رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس - 8 أكتوبر 2024 - X@Turki_alalshikh
دبي-الشرق

تم توقيع شراكة بين موسم الرياض ورابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "LALIGA" لمدة 3 مواسم، ليكون راعياً رسمياً لأحد أقوى الدوريات العالمية، في خطوة مهمة من شأنها تعزيز مكانة السعودية كونها وجهة ترفيهية عالمية. 

مثّل موسم الرياض في التوقيع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط، بينما كان رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس ممثلاً الليغا.

وتمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في مسيرة موسم الرياض نحو العالمية، حيث يسعى الموسم إلى تقديم فعاليات متميزة تضع السعودية في مقدمة الوجهات الترفيهية بالعالم بدعم كبير من القيادات في البلاد لقطاع الترفيه ومختلف القطاعات الأخرى.

وأكد تيباس على أهمية الشراكة باعتبارها استراتيجية للرابطة، مشيراً إلى الشغف الكبير الذي يتمتع به عشاق كرة القدم في السعودية تجاه الدوري الإسباني.

وفي السياق ذاته عبر دافيد فيا سفير الرابطة، عن ثقته في أن الشراكة مع السعودية ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون، موضحاً أن كرة القدم في المملكة شهدت نمواً هائلاً في السنوات الأخيرة، مما يجعلها شريكاً مثالياً.

وتهدف هذه الشراكة، التي تأتي في إطار حضور موسم الرياض على المستوى العالمي، إلى إقامة أنشطة وفعاليات ترويجية للعلامتين التجاريتين وتنفيذ مبادرات مشتركة بين الجهتين تركز على عشاق كرة القدم وزوار موسم الرياض، مما يعزز من جاذبية الموسم كوجهة عالمية.

تصنيفات

قصص قد تهمك