هل ينضمّ ترينت ألكسندر أرنولد إلى ريال مدريد في يناير؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
ترينت ألكسندر أرنولد قبل مباراة بين ليفربول وكريستال بالاس - 5 أكتوبر 2024 - Reuters
ترينت ألكسندر أرنولد قبل مباراة بين ليفربول وكريستال بالاس - 5 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

لم تستبعد صحيفة "ماركا" أن يقدّم ريال مدريد عرضاً لضمّ ترينت ألكسندر أرنولد في يناير المقبل، إن لم يجدّد عقده مع ليفربول.

عقد الظهير الأيمن الإنجليزي ينتهي في 30 يونيو 2025، وقد يشكّل حلاً لمشكلة يواجهها النادي الأبيض، بعد إصابة الظهير الأيمن داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى ونهاية موسمه.

الصحيفة أشارت إلى "ثقة مطلقة" لدى مسؤولي النادي بكارفاخال وبديله في مركز الظهير الأيمن لوكاس فاسكيز. واستدركت أن إصابة كارفاخال "تبدّل الكثير ممّا كان مخطّطاً له في البداية".

وأضافت أن ألكسندر أرنولد (26 عاماً) يحتلّ موقعاً متقدّماً في لائحة خيارات ريال مدريد لمركز الظهير الأيمن، لا سيّما لقرب انتهاء عقده.

وتابعت أن "النادي لم يتحرّك حتى الآن"، إذ ينتظر حتى يناير ودخول اللاعب في الأشهر الستة الأخيرة من عقده، واقتحام "العملية، وتقييمها وتقديم عرض" لضمّه. وشددت على أن "أي شيء قد يحدث معه، إن لم يجدّد (عقده) قبل يناير".

"إسعاد" كارلو أنشيلوتي

"ماركا" اعتبرت أن أمام ريال مدريد 10 أشهر قبل انتهاء هذا الموسم، وقد تؤدي حاجته لتعزيز مركز الظهير الأيمن، إلى تسريع صفقة على النادي "تنفيذها عاجلاً أم آجلاً".

ولفتت إلى أن "استجابة الفريق في هذه الأشهر ستكون أساسية"، مستدركة أن المدافعين يتضاءلون في الفريق، مع غياب دافيد ألابا وكارفاخال، إضافة إلى الناشئ جوان مارتينيز الذي يعتبره النادي عضواً "في الفريق الأول".

وأضافت أن على ألكسندر أرنولد، الذي يتمتع بعلاقة ممتازة مع جود بيلينغهام نجم ريال مدريد، ألا يجدّد عقده وينتظر حتى يناير، إذا أراد الانضمام لريال مدريد، مشيرة إلى أن ذلك سيتقرّر بحسب نتائج الفريق و"نهج ليفربول".

ووصفت اللاعب بأنه "ظهير هجومي"، مضيفة أن مسؤولي النادي الإسباني يُبرزون "مدى قدرته على المساهمة في مراكز مختلفة، سواء أمام الظهير أو كلاعب وسط، نتيجة حسن تعامله مع الكرة". ولفتت إلى أن ضمّه "سيُسعد" المدرب كارلو أنشيلوتي.

تصنيفات

قصص قد تهمك