أستون فيلا يجدد عقد المهاجم جون دوران حتى 2030

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكولومبي جون دوران مهاجم أستون فيلا يحتفل بتسجيل هدف في شباك بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 3 أكتوبر 2024 - REUTERS
الكولومبي جون دوران مهاجم أستون فيلا يحتفل بتسجيل هدف في شباك بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا - 3 أكتوبر 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

وقع جون دوران، مهاجم أستون فيلا، عقداً جديداً مع النادي حتى عام 2030.

أفاد موقع "The Athletic" أن  اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً يمر بحالة جيدة في المراحل الأولى من موسم 2024-25، حيث سجل 6 أهداف في جميع المسابقات، على الرغم من أنه شارك أساسياً في مباراة واحدة فقط من مبارياته العشر مع فريق المدرب أوناي إيمري.

تم اعتبار دوران في المقام الأول كبديل في الشوط الثاني للمهاجم الأساسي أولي واتكينز، حيث حل دوران محل واتكينز بشكل متكرر، على الرغم من أن الاثنين لعبا معاً خلال التعادل السلبي على أرض أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد.

سجل اللاعب الدولي الكولومبي أهدافاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يونايتد وليستر سيتي وإيفرتون وولفرهامبتون، بينما سجل أيضاً من مسافة بعيدة في فوز فيلا 1-0 على ضيفه بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

اجتذب دوران اهتمام تشيلسي ووست هام يونايتد خلال الصيف، ولكن أستون فيلا تمسك بخدماته هذا الموسم.

وانضم دوران إلى أستون فيلا قادماً من فريق شيكاغو فاير الذي يلعب في الدوري الأميركي لكرة القدم في يناير 2023، ولعب 37 مباراة في موسم 2023-24 وسجل 8 أهداف، وكان من المقرر أن ينتهي عقده السابق في عام 2028.

وشارك اللاعب في مباراة واحدة مع كولومبيا في كوبا أميركا هذا الصيف، حيث وصل فريقه إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام الأرجنتين، ولعب لمدة 13 دقيقة ضد كوستاريكا في فوز دور المجموعات.

يعكس التمديد الجديد لدوران تحولاً ملحوظاً في العلاقة بين اللاعب وممثليه ونادي أستون فيلا.

كان هناك انطباع لدوران وزملائه بأنه سيغادر في الصيف، حيث يرغب المهاجم الكولومبي في المضي قدماً في هذه الخطوة، ويريد أن يكون أساسياً.

ومع ذلك، بعد محادثات مع نهاية فترة الانتقالات، حيث أوضح فيلا أهميته دوران وخطط إيمري لزيادة عدد دقائقه، كان ذلك بمثابة طي الصفحة. لقد تم إثبات أهميته وقدرته هذا الموسم، لكنه لم يكن مفاجئاً لفيلا، الذي يعتقد أنه يمكن أن يصبح أحد أفضل المهاجمين في العالم.

وقال مونشي رئيس عمليات كرة القدم "إذا كان هناك نادٍ يعتقد حقاً أن جون دوران يمكن أن يصبح أحد أفضل المهاجمين في العالم، فإن هذا النادي هو أستون فيلا، وهذا المدرب هو أوناي إيمري، هناك ما لا يقل عن 40 نادياً يريد دوران، الجميع يريده".

* هذه المادة مترجمة من SRMG

تصنيفات

قصص قد تهمك