تن هاغ يفند مزايا التعادل في فيلا بارك ويتحسر على فرصة برونو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ في مباراة أستون فيلا 6-10-2024 الجولة 7 من البريمييرليغ - Reuters
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ في مباراة أستون فيلا 6-10-2024 الجولة 7 من البريمييرليغ - Reuters
دبي-الشرق

تحسر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تن هاغ، على الفرصة الضائعة من نجم الوسط برونو فيرنانديز خلال الشوط الثاني من مباراة أستون فيلا، على ملعب الأخير فيلا بارك، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المدرب الهولندي يرى أن فريقه كان سيء الحظ في مباراة اليوم، حيث أضاع بعض الفرص السهلة للتسجيل، فضلاً عن ارتداد تسديدة برونو الرائعة من المقص الأيمن للحارس إيميليانو مارتينيز في الدقيقة 68، بعد تنفيذ رائع من النجم البرتغالي لركلة حرة مباشرة من فوق الحائط البشري من مسافة 24 ياردة تقريباً.

وقال تن هاغ للصحفيين "أعتقد أن أداء مانشستر يونايتد كان جيدًا للغاية. سيطرنا على المباراة دفاعيًا، وفي حالة الاستحواذ، كان الأداء متوازنًا، وخلقنا الفرص ولكن ليس كثيرًا. كما لم يخلق فيلا الكثير من الفرص. كانت مباراة متوازنا، لكننا سددنا على العارضة".

أضاف "لقد كان لدينا هذه المرونة، طوال الموسم. استقبلنا ثلاثة أهداف ضد توتنهام؛ لأننا كنا بعشرة لاعبين ومع ذلك سعينا للفوز. ولكن بالنسبة لبقية المباريات، هذه هي المرة الرابعة التي نحافظ فيها على نظافة شباكنا. هذا يخبرك أننا في الطريق الصحيح".

واصل المدرب تفند مزايا التعادل مع أستون فيلا قائلاً "أظهرنا أننا نتحسن في الدفاع عند الهجمات المرتدة للخصم، ونتحسن في التحكم بالكرة عند الاستحواذ والتمرير. ولكن علينا أيضًا التحسن في الثلث الأخير من الملعب".

وعن مهاجمه الدنماركي هويلوند أكد تن هاغ "عندما يكون راسموس هويلوند في كامل سرعته سيساعدنا. ولكن أيضًا يجب على اللاعبين الآخرين تحمل المسؤولية. أنا سعيد جدًا بأداء راشفورد، فقد اقترب مرتين من التهديف، وكان غارناتشو جيدًا طوال الموسم. ولكن أيضًا يمكن للاعبين الآخرين التسجيل، وعلينا أن نتقدم في هذا المجال".

وحول الإصابة التي تعرض لها المدافع هاري ماغواير وزميله نصير مزراوي، اعترف المدرب "كان يتعين علينا استبدالهما في الشوط الأول. وغداً علينا أن نرى ما هو تشخيص حالتهما".

ختم حديثه عن فترة التوقف الدولي "لا تكون هذه الفترة جيدة أبدًا، فأنت تريد الاستمرار. ترى أننا نتحسن، لكن الآن يرحل اللاعبون. ويتعين على كل نادٍ التعامل مع ما سيحدث".

تصنيفات

قصص قد تهمك