أنشيلوتي: حزين بسبب كارفخال.. حدث شيء لا أتمناه أبداً

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وفياريال بالدوري الإسباني - 6 أكتوبر 2024 - Reuters
كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وفياريال بالدوري الإسباني - 6 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن حزنه بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الظهير داني كارفاخال على مستوى الركبة خلال الدقائق الأخيرة، من مباراة فياريال المنتهية بفوز النادي الملكي بهدفين نظيفين، في الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني.

وتعرض كارفخال قبل نهاية المباراة بلحظات لإصابة خطيرة، وتم نقله على نقالة إلى إحدى المستشفيات، ويتوقع الأطباء حسب التقييم المبدئي بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وقال أنشيلوتي: "غرفة الملابس حزينة وقلقة بسبب إصابة كارفاخال الخطيرة. لقد حدث شيء كنت أتمنى ألا يحدث، ولسوء الحظ، لقد حدث ذلك للاعب مهم جداً بالنسبة لنا". 

وأضاف: "أخبرني الطبيب أنها إصابة في الركبة. وما زلنا لا نعرف ما هي طبيعة الإصابة بالضبط، وسيكون هناك المزيد من الاختبارات. كارفاخال لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب احترافيته وخبرته".

كما علق كارليتو على أداء كامافينغا وسبب استبداله، فأجاب: "لقد لعبنا بمحور مزدوج الليلة، كامافينغا وفالفيردي. بالطبع كامافينغا يحتاج لمزيد من الوقت بعد إصابته، لقد كان متعباً وطلب استبداله".

وحول إصابة فينيسيوس: قال أنشيلوتي: "كان يعاني من مشكلة في العمود الفقري، يؤلمه قليلاً وسيجريون له الفحوصات في الساعات القليلة المقبلة"

ختم حديثه عن لوكا مودريتش ودوره في الوسط الارتكاز: "لقد كان دائماً ولا يزال لاعباً أساسياً في الفريق. لا يهم عدد الدقائق التي يلعبها. إنه أساسي".

تصنيفات

قصص قد تهمك