إنريكي غير نادم على استبعاد عثمان ديمبيلي من سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال مؤتمر صحافي - 14 سبتمبر 2023 - AFP
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال مؤتمر صحافي - 14 سبتمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

دافع المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لويس إنريكي عن قرار استبعاده للجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، من قائمة الفريق، بسبب عدم وفاء اللاعب بمتطلبات وقواعد الفريق فيما يخص الالتزام.

وقال إنريكي في تصريحات نشرها موقع The Athletic إنه لا يشعر بالندم على إبقاء ديمبيلي في باريس عند السفر إلى لندن لمواجهة أرسنال في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وعلل المدرب الإسباني سبب الاستبعاد قائلاً "لأنه لا يلتزم بمتطلبات الفريق".

ولم يلتفت المدرب إلى السجل المتميز للاعب هذا الموسم، حيث أحرز أربعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في سبع مباريات، من أجل تطبيق المعايير التي يجب أن يسير عليها النادي في الفترة القادمة.

وكان قرار استبعاد ديمبيلي موضع تساؤل بسبب تلقي الفريق الباريسي لأول هزيمة له في الموسم بخسارته بهدفين في شمال لندن.

وقال إنريكي اليوم السبت عندما سُئل مجدداً عن استبعاد ديمبيلي قبل رحلة الفريق إلى نيس في الدوري الفرنسي "عندما لا يفي اللاعب بالالتزامات، فهو خارج المعادلة بالنسبة لي، لكن عندما يفي بالتزاماته، يكون ضمن حساباتنا. هذا ينطبق على جميع اللاعبين".

أضاف "أنا صارم عندما يتعين عليّ أن أكون كذلك، ثم أكون أكثر تساهلاً عندما يكون ذلك ضروريًا. هذا هو دوري وهذه هي قوتي كمدرب وكشخص".

ختم إنريكي "ليست لديّ مشكلة في اتخاذ القرارات فلن يتخذها أحد نيابة عني. إذا فشل الفريق فهذا خطئي، هذا واضح. لكن الأمر متروك لي لاتخاذ أي قرر وأنا أتحمل المسؤولية".

* هذه المادة مترجمة من SRMG

تصنيفات

قصص قد تهمك