عمر مرموش "يحلم" بليفربول وأرسنال.. فهل يتخلّى عنه فرانكفورت؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
عمر مرموش بعد تسجيله هدفاً لآينتراخت فرانكفورت في مرمى بشيكتاش بالدوري الأوروبي - 3 أكتوبر 2024 - Getty Images
عمر مرموش بعد تسجيله هدفاً لآينتراخت فرانكفورت في مرمى بشيكتاش بالدوري الأوروبي - 3 أكتوبر 2024 - Getty Images
دبي-الشرق

لم يستبعد آينتراخت فرانكفورت التخلّي عن هدافه المصري عمر مرموش، الذي أفادت تقارير بأنه "يحلم" باللعب في إنجلترا.

مرموش (25 عاماً) خاض 9 مباريات هذا الموسم، مع فرانكفورت ومنتخب مصر، مسجلاً 8 أهداف كما صنع 5 تمريرات حاسمة.

وفي موسم 2023-2024، سجل اللاعب 23 هدفاً مع ناديه، علماً أن عقده ينتهي عام 2027.

وبعد معلومات عن تلقي مرموش عروضاً محتملة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قال ماركوس كروشي، مدير الكرة في آينتراخت فرانكفورت: "صحيح أن عمر قدّم التزاماً واضحاً جداً تجاهنا في الصيف. تطوّر بشكل جيد ولا تزال لديه إمكانات كثيرة للتطوّر بشكل أكبر".

وأضاف في حديث لوسائل إعلام ألمانية: "بالنسبة إلينا، لا نريد أن نخسر لاعبين أساسيين كثيرين. يجب أن أقول بصراحة إنه لا يوجد لاعب في آينتراخت لا يمكن بيعه، ولكننا نريد الحفاظ على الفريق معاً. أتحدث عن مرموش بعد كل مباراة. لكن هذا أمر جيد".

ليفربول وأرسنال

موقع CaughtOffside الإنجليزي أفاد بأن مرموش ارتبط بشكل كبير بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مستدركاً أن فرانكفورت لن يتخلّى عنه قبل الصيف المقبل.

ونقل عن كريستيان فالك، مراسل صحيفة "بيلد" الألمانية، قوله: "وست هام في حاجة إلى مهاجم شاب، وفي النهاية، فإن قدرتهم على التعاقد مع عمر مرموش ستعتمد على مسألة المال. فرانكفورت غير مستعد لبيع اللاعب في يناير، ومع ذلك، فقد حدّد سعراً يتراوح بين 40 و50 مليون يورو لنافذة الصيف المقبلة".

وتابع: "أندية أصغر مثل نوتنغهام فورست (الذي قدّم عرضاً غير ناجح بقيمة 30 مليون يورو هذا الصيف) وفولهام، الذي أبدى اهتماماً باللاعب في نافذة الصيف السابقة، لم تُعتبر في النهاية خيارات ممكنة لمرموش كي يرحل عن فرانكفورت".

وزاد: "ستكون لدى وست هام فرصة الصيف المقبل. ومع ذلك، لا ينبغي أن نتجاهل أن مرموش لا يزال يحلم باللعب لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل ليفربول أو أرسنال".

فالك اعتبر أن مرموش "ليس مهاجماً مناسباً الآن للفرق الستة الكبرى في إنجلترا"، مضيفاً: "وست هام سيكون نادياً مثالياً بالنسبة إليه. وفي الوقت ذاته، يؤدي أداءً جيداً جداً في ألمانيا ويتصدّر قائمة هدافي الدوري الألماني، متقدّماً على هاري كين" هداف بايرن ميونيخ.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك