"لا أعرف هل نستحق الصدارة أم لا؟".. كونتي يتحلى بالحذر بعد ثلاثية كومو

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطونيو كونتي مدرب نابولي في مباراة كومو بالدوري الإيطالي - 4 أكتوبر 2024 - Reuters
أنطونيو كونتي مدرب نابولي في مباراة كومو بالدوري الإيطالي - 4 أكتوبر 2024 - Reuters
نابرويترز

أبدى أنطونيو كونتي مدرب نابولي تفاؤلاً حذراً بشأن مستوى الفريق، مؤكداً أن هناك تحسن بعد الفوز المريح على كومو 3-1 في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يتصدر نابولي الكالتشيو برصيد 16 نقطة من سبع مباريات، حيث لم يتلق سوى هزيمة وحيدة أمام هيلاس فيرونا في المباراة الافتتاحية للموسم.

وقال كونتي في تصريحات عقب المباراة: "لا أعرف ما إذا كان نابولي يستحق حالياً أن يكون في المركز الأول في الترتيب، لكننا في المركز الأول وهذه حقيقة".

وأضاف: "لو أخبرني أحد بذلك قبل ثلاثة أشهر، لكان من الصعب تصديق ذلك".

وتابع: "نحن نتطور، وأصبحنا قادرين على لعب كرة قدم أفضل".

تفوق نابولي على ضيفه كومو بعدما تقدم مبكراً بهدف سكوت مكتوميناي بعد 25 ثانية، أضاف روميلو لوكاكو وديفيد نيريس الهدفين الثاني والثالث في نصف المباراة الثاني.

وقال كونتي: "بدأنا بشكل جيد في الشوط الأول، وسجلنا هدفاً رائعاً نتيجة عملنا الشاق. قمنا بتغييرات تكتيكية في الشوط الثاني".

كونتي يشيد بدعم الجمهور

أشاد أنطونيو كونتي بدعم جمهور نابولي للاعبيه بعدما خلق أجواء خاصة.

وقال كونتي: "اللعب في نابولي، في ملعب مارادونا، بملعب ممتلئ يعني أن اللاعبين يمكن أن يشعروا حقاً بمشاعر الجماهير. إذا ارتكبت أخطاء، يمكنك أن تشعر بخيبة الأمل، وهذا يمكن أن يقوض ثقتك بنفسك".

وأضاف: "نابولي لديه شغف عميق بكرة القدم. نحاول تغذية هذا الشغف من خلال تقديم كل ما لدينا، كما فعلنا اليوم. في الشوط الثاني، تحسننا من كل وجهة نظر".

تصنيفات

قصص قد تهمك