راتكليف يعلق على أنباء إقالة تن هاغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيم راتكليف المالك المشارك في نادي مانشستر يونايتد - 25 مايو 2024 - Reuters
جيم راتكليف المالك المشارك في نادي مانشستر يونايتد - 25 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

قال جيم راتكليف، المالك الجزئي لنادي مانشستر يونايتد، إن مستقبل مدرب الفريق إريك تن هاغ الذي يعاني من ضغوط وانتقادات كبيرة ليس بيده.

تشرف شركة إينيوس المملوكة للملياردير راتكليف على إدارة كرة القدم في النادي منذ فبراير الماضي. وفي يوليو، جدد مانشستر يونايتد عقد تن هاغ لموسم إضافي.

وبعد البداية الصعبة للفريق هذا الموسم، قال راتكليف إن التسلسل الهرمي الذي وضعه النادي يجب أن "يراجع حساباته، ويتخذ بعض القرارات المعقولة".

يحتل الفريق المركز 13 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه بمباراتين فقط من مبارياته الست الأولى. وزعمت تقارير صحفية أن يونايتد يدرس إقالة المدرب، وبدأ بالفعل العمل على تحديد خليفته.

ورداً على سؤال عما إذا كان لا يزال يثق في مدرب أياكس السابق، قال راتكليف في تصريح لـ"بي بي سي": "لا أريد الإجابة عن هذا السؤال".

ولم يفز فريق تين هاغ سوى بثلاث مباريات من أول 10 مباريات له هذا الموسم، وغابت عنه الانتصارات في 4 مباريات متتالية في جميع المسابقات قبل زيارة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل.

وقال راتكليف: "أنا أحب إريك، أعتقد أنه مدرب جيد للغاية، ولكن في نهاية المطاف هذا ليس قراري".

وواصل: "أعضاء الفريق الذي يدير مانشستر يونايتد لم يكونوا معاً إلا منذ يونيو أو يوليو، لم يكونوا هناك في يناير أو فبراير أو مارس أو أبريل، لقد وصلوا فقط في يوليو (الرئيس التنفيذي عمر برادة والمدير الرياضي دان آشورث)".

واختتم: "هدفنا واضح للغاية، نريد إعادة مانشستر يونايتد إلى المكان الذي ينبغي أن يكون فيه، ولم يصل إلى هناك بعد".

تصنيفات

قصص قد تهمك