تن هاغ يرد على تصريحات ماغواير.. ويطالب الجماهير بـ"الصبر"

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد يوجه تعليماته للمدافع هاري ماغواير قبل مشاركته أمام بورتو في مباراة بالدوري الأوروبي - 3 أكتوبر 2024 - REUTERS
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد يوجه تعليماته للمدافع هاري ماغواير قبل مشاركته أمام بورتو في مباراة بالدوري الأوروبي - 3 أكتوبر 2024 - REUTERS
دبي-رويترز

ناشد إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد جماهير فريقه بالتحلي بالصبر قبل مباراة فريقه ضد أستون فيلا، يوم الأحد، والتي قد تكون حاسمة في مستقبل المدرب الهولندي.

يحتل يونايتد المركز 13 في الدوري الممتاز برصيد سبع نقاط من ست مباريات، وهي أسوأ بداية له منذ موسم 1986-1987.

ويواجه أستون فيلا صاحب المركز الخامس الذي يتمتع بأفضل بداية له في الدوري منذ 15 عاماً، كما أنه حقق مؤخراً الفوز على بايرن ميونيخ بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا.

قال تن هاغ للصحفيين يوم الجمعة: "نحن معاً، الملاك والطاقم الفني والموظفون".

وأضاف "قمت بتعيين طاقم عمل جديد. اشترينا لاعبين شباب جدد وعلينا دمجهم مثل مانويل أوغارتي. أعلم أنه في هذا المستوى من كرة القدم، عادة لا يكون لديك الوقت. عليهم أن يقدموا أداءً فوريًا، لكن هذا ليس واقعياً دائمًا. عليه أن يعتاد على نموذج لعبنا، وعلى زملائه في الفريق، وعلى قوة الدوري الإنجليزي الممتاز. إنه يحتاج إلى وقت."

تن هاغ يرد على تصريحات ماغواير

وبعد أن تخلى يونايتد عن تقدمه بهدفين خلال التعادل (3-3) مع بورتو يوم الخميس، قال مدافع يونايتد هاري ماغواير إن هناك مشكلة ذهنية داخل الفريق.

وعلّق تن هاغ على هذا التصريح متسائلاً: "ما هي المشكلة العقلية؟.. هناك مجموعة واسعة من المواضيع وعليك معالجتها بشكل صحيح. هذا الفريق لديه إيمان بأنه لا يستسلم، ولديه عقلية قوية".

وتابع: "إذا أردنا الفوز بالألقاب، علينا أن نتحسن في بعض النواحي."

 وأصر المدرب الهولندي على أن القائد برونو فرنانديز ليس لديه مشكلة انضباطية بعد طرده للمباراة الثانية على التوالي.

وتم إلغاء طرده خلال الخسارة (3-0) أمام توتنهام هوتسبير في نهاية الأسبوع الماضي في الدوري في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقال تن هاغ: "لقد اعترفوا بوقوع خطأ يوم الأحد، وأود أن أقول إنه لم يكن محظوظًا للغاية أمام بورتو. لقد بذل كل ما في وسعه ليسجل هدفاً. لقد كان في المكان الصحيح، ثم ظهر لاعب بورتو من خلفه. لا يمكن اعتبار برونو غير منضبط".

تصنيفات

قصص قد تهمك