شكراً على انتهاك خصوصيتي.. موراتا غاضب بعد الكشف عن منزله

time reading iconدقائق القراءة - 2
خيبة أمل ألفارو موراتا بعد خسارة ميلان في دوري أبطال أوروبا أمام باير ليفركوزن 1-10-2024 - Reuters
خيبة أمل ألفارو موراتا بعد خسارة ميلان في دوري أبطال أوروبا أمام باير ليفركوزن 1-10-2024 - Reuters
دبي-الشرق

انتقد المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، تصرف عمدة بلدة كوربيتا الإيطالية الذي كشف عن تفاصيل تخص حياته الخاصة بعد شهرين فقط من انضمامه لصفوف نادي ميلان.

لاعب أتلتيكو مدريد السابق كان استقر على الإقامة في بلدة كوربيتا القريبة من مدينة ميلانو، بعدما اختار منزلاً في منطقة هادئة لعيش حياة مستقرة مع أطفاله بعيداً عن الأضواء والضوضاء.

لكن تسريب خبر مكان سكنه في وسائل الإعلام من جانب عمدة بلدة كوربيتا، دفعه نحو تغيير خططه، وبدء مرحلة بحث جديدة عن مكان آخر هادئ، هرباً من مطاردة وسائل الإعلام التي تلاحقه بصفة مستمرة من بعد انفصاله العلني عن صديقته أليس كامبيلو.

"شكراً على انتهاك خصوصيتي"

تسبب عمدة البلدة الصغيرة، ماركو بالاريني، في إفساد خطط ألفارو موراتا للانتقال إلى كوربيتا بقوله بكل فخر لوسائل الإعلام الإيطالية إن بطل يورو 2024 اختار كوربيتا للعيش فيها خلال فترة احترافه مع ميلان.

قال ماركو بالاريني: "البطل ألفارو موراتا هو مواطننا الجديد".

وبسبب تلك الرسالة، صرف موراتا النظر عن الإقامة في المنزل الذي اختاره، موجهاً رسالة إلى العمدة قال فيها: "عزيزي السيد عمدة المدينة، أشكرك على انتهاك خصوصيتي".

أضاف موراتا عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "لحسن الحظ، لا أملك أي ممتلكات قيمة، والكنز الوحيد هو أطفالي الذين أزعجت سلامتهم بسبب إعلانك للأمر".

ختم "اعتقدت أن كوربيتا يمكنها أن تضمن لي بعض الخصوصية، لكنني أجد نفسي مضطرًا إلى تغيير المنزل على الفور، بسبب عدم قدرة المدينة على التعامل بشكل سليم مع شبكات التواصل الاجتماعي وحماية ساكنيها".

تصنيفات

قصص قد تهمك