أنشيلوتي: شاهدنا نتيجة غير اعتيادية لأن ليل كان الأفضل

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي في حيرة خلال خسارة ريال مدريد من ليل في دوري أبطال أوروبا 2-10-2024 - Reuters
كارلو أنشيلوتي في حيرة خلال خسارة ريال مدريد من ليل في دوري أبطال أوروبا 2-10-2024 - Reuters
دبي-الشرق

اعترف المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي بأحقية ليل الفرنسي في الفوز الذي حققه أمام فريقه، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد على ملعب ليل بهدف دون رد، لينتهي صموده القاري بأول خسارة منذ أكثر من سنة، عندما أسقطه مانشستر سيتي برباعية نظيفة، في إياب الدور نصف النهائي بشهر مايو من عام 2023.

قال كارلو أنشيلوتي للصحفيين بعد مباراة الليلة "لقد شهدنا نتيجة لم نعتد عليها، لكن المنافس استحق الفوز، فقد كان أفضل في المواجهات الثنائية، وفي أمور أخرى، علينا أن نتقبل ذلك، ونتعلم من أخطائنا".

أضاف "كان الأمر نفسه في المرة الأخيرة التي خسرنا فيها مباراة. عليك أن تتعلم من تلك الهزائم".

وأكد المدرب الإيطالي ارتكاب فريقه العديد من الأخطاء التي أثرت على نتيجة اللقاء، قائلاً "أعتقد أننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء في الشوط الأول، وواجهنا العديد من المشاكل في المرتدات".

كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وليل بدوري أبطال أوروبا 2-10-2024
كارلو أنشيلوتي في مباراة ريال مدريد وليل بدوري أبطال أوروبا 2-10-2024 - Reuters

أردف "لم نكن عدوانيين معهم بما فيه الكفاية، ولم نكن قادرين على خلق الفرص، ولم نكن رائعين في الاستحواذ. كنا بطيئين، كنا نفتقر إلى الحلول. لدينا مهاجمون يحتاجون إلى اللعب بشكل عمودي، وإذا لم نتمكن من توفير ذلك، فسيكون الأمر صعبًا".

عن آمال ريال مدريد في المستقبل، قال أنشيلوتي "أعتقد أن لدينا كل الإمكانيات للتعلم. علينا أن نتعلم مما حدث. وعلينا أن نتحسن سريعاً، حيث تنتظرنا الكثير من المباريات القادمة".

ختم حديثه "هناك شعور جيد داخل الفريق، لكن يتعين علينا التحسن. لا يكفي الحديث عن ذلك، بل يتعين علينا التحرك على أرض الواقع. ما حدث لم يكن إيجابياً اليوم، سيتعين علينا دائمًا القتال".

تصنيفات

قصص قد تهمك