لاعب ليل لزملائه: لا يجب أن تكونوا ميسي أو رونالدو للفوز على الريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي البلجيكي توماس مونييه لاعب ليل الفرنسي - 2 أكتوبر 2024 - X/@_BeFootball
الدولي البلجيكي توماس مونييه لاعب ليل الفرنسي - 2 أكتوبر 2024 - X/@_BeFootball
دبي-الشرق

بدا البلجيكي المخضرم توماس مونييه لاعب نادي ليل الفرنسي متفائلاً قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

بعد الهزيمة في المباراة الافتتاحية على ملعب سبورتنغ لشبونة (0-2)، يحلم نادي ليل بالتفوق على حامل اللقب ريال مدريد المدجج بالنجوم.

مونييه عاد بالذاكرة إلى تجربته مع باريس سان جيرمان عند مواجهة ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو: "الأمر يبدو كأننا خسرنا مقدماً، قبل بضع سنوات، أتيحت لي الفرصة للتغلب عليهم (3-0) مع باريس سان جيرمان، ولم نكن مرشحين أيضاً، ومع ذلك، سيطرنا على المباراة بشكل مباشر".

أضاف  اللاعب البلجيكي الدولي الذي خاض 67 مباراة دولية "أي شيء يمكن أن يحدث، خاصة هنا في ملعب بيير موروا، لقد أظهرنا بالفعل أشياء جيدة جداً، الهدف هو الاستمتاع. عليك أن تبذل قصارى جهدك، والنتيجة الإيجابية ليست مستحيلة على الإطلاق".

وأضاف صاحب الـ33 عاماً: "ليس هناك فائدة من ممارسة ضغط كبير على نفسك، أعلم أنه ليس من السهل دائمًا الحفاظ على الهدوء؛ لأنها تجربة جديدة بالنسبة لكثير من اللاعبين في فريقنا، ولكن المهم في هذا نوع المواجهة هو التركيز على الأساسيات، إذا قمنا بالأشياء ببساطة وتمكنا من القيام بها بأفضل طريقة ممكنة، يمكن أن تسير الأمور على ما يرام".

وقال مونييه "علينا أن نمرر الكرة بدقة، وأن نتحرك بطريقة صحيحة، ليس من الضروري أن تكون كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي للقيام بهذا النوع من الأشياء، من المهم التركيز على أساسيات كرة القدم".

تصنيفات

قصص قد تهمك