هالاند يفتتح أهدافه في الأبطال ويقود مان سيتي لهزيمة سلوفان

time reading iconدقائق القراءة - 2
هالاند يفتتح أهدافه في دوري أبطال أوروبا 2025-2024 أمام سلوفان براتيسلافا 1-10-2024 - Reuters
هالاند يفتتح أهدافه في دوري أبطال أوروبا 2025-2024 أمام سلوفان براتيسلافا 1-10-2024 - Reuters
دبي-الشرق

افتتح النجم النرويجي إيرلينغ هالاند رصيد أهدافه في دوري أبطال أوروبا موسم 2025-2024، بالتسجيل في فوز مانشستر سيتي بنتيجة 0-4 أمام نادي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، في الجولة الثانية، مساء اليوم الثلاثاء.

شهدت المباراة التي استضافها نادي سلوفان براتيسلافا على ملعب تيهيلني بول، تسجيل الألماني العائد لصفوف مان سيتي، إيلكاي غوندوغان، لهدف التقدم في الدقيقة 8، قبل أن يضيف فيل فودين الزيارة الثانية في الدقيقة 15 بعد تمريرة من جيريمي دوكو.

في مطلع الشوط الثاني، كلل اللاعب الإنجليزي المتألق ريكو لويس مجهوداته بصناعة الهدف الثالث الذي تكفل بتسجيله النجم النرويجي إيرلينغ هالاند في الدقيقة 58 ليترك بعدها مكانه للاعب جيمس مكاتي، وفي نفس الدقيقة شارك روبن دياز محل مانويل أكانجي.

ومرر ريكو لويس كرة بينية في عمق دفاع سلوفان براتيسلافا تسلمها هالاند في غياب الرقابة قبل أن يراوغ الحارس ويسدد في الشباك الفارغة.

وتمكن جيمس مكاتي من تعزيز تقدم مانشستر سيتي بهدف رابع عند الدقيقة 74 بمساعدة من أحد نجوم المقابلة فيل فودين والذي استبدل هو الآخر في الدقيقة 78 بمواطنه جاك غريليش.

بهذه النتيجة تقدم مان سيتي بشكل مؤقت إلى المركز الرابع برصيد 4 نقط، حيث تعادل مع إنتر ميلانو في الجولة الأولى من دون أهداف على ملعب الاتحاد.

وعوض نادي الإنتر الإيطالي تعادله هو الآخر، بتحقيق فوز عريض على مادي سرفينا زفيزدا الصربي بنتيجة 4-0 في نفس التوقيت، ليتقاسم المركز الرابع مع السيتي.

شاهد هدف هالاند

 

تصنيفات

قصص قد تهمك