رياض محرز يضيف تاسع بصمة جزائرية في تاريخ دوري أبطال آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الجزائري رياض محرز يحتفل مع زملائه في الأهلي بهدف في شباك الوصل ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة  - 30 سبتمبر 2024 - X/@ALAHLI_FC
الجزائري رياض محرز يحتفل مع زملائه في الأهلي بهدف في شباك الوصل ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة - 30 سبتمبر 2024 - X/@ALAHLI_FC
دبي-الشرق

أضاف جناح نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز، البصمة التاسعة لبلاده في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا التي بات يطلق عليها اسم "النخبة".

تمكن محرز من تسجيل الهدف الأول للأهلي السعودي خلال الفوز 2-0 على الوصل الإماراتي ضمن الجولة الثانية من المسابقة القارية مساء اليوم الاثنين.

وقبل هدف رياض محرز، نجح ثمانية جزائريين في تسجيل الأهداف بمسابقة دوري أبطال آسيا يتقدمهم الهداف الشهير بغداد بونجاح المهاجم السابق لنادي السد القطري المنتقل خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلى نادي الشمال القطري.

وأحرز بونجاح 26 هدفاً مع السد القطري في دوري أبطال آسيا، ويأتي بعده اللاعب السابق عبد المالك زياية الذي سجل 7 أهداف مع نادي الاتحاد السعودي.

وفي المركز الثالث يأتي الظهير الأيسر السابق نذير بلحاج بـ5 أهداف رفقة السد، وسفيان هني بثلاثة أهداف.

فيما يتساوى نجم الجزائر في مونديال 2014 ياسين براهيمي مع الحاج بوقاش بهدفين لكل منهما، ويملك يوغرطة حمرون ومجيد بوقرة هدفاً واحداً بالتساوي مع رياض محرز.

تصنيفات

قصص قد تهمك