شقيق مبابي يغيب عن مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيثان مبابي مع شقيقه كيليان مبابي بقميص فريقهما باريس سان جيرمان - 7 يناير 2024 - Reuters
إيثان مبابي مع شقيقه كيليان مبابي بقميص فريقهما باريس سان جيرمان - 7 يناير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

تعرض لاعب الوسط الفرنسي اليافع إيثان مبابي - الشقيق الأصغر لكيليان مبابي- لإصابة خلال التدريبات التحضيرية لمباراة فريقه ليل أمام ريال مدريد، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

إيثان مبابي لوتين البالغ من العمر 17 عاماً شارك في 3 مباريات هذا الموسم مع ليل في الدوري الفرنسي، كما ظهر لمدة 6 دقائق في إحدى مباريات ملحق دوري أبطال أوروبا أمام سلافيا براغ التشيكي يوم 28 أغسطس الماضي.

ولعب إيثان أمام لوهافر أول أمس السبت 28 سبتمبر، في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الليغ آ، لمدة 6 دقائق بعد مشاركته في الدقيقة 85 من على الدكة.

وبحسب وكالة فرانس بريس الفرنسية، أصيب إيثان مبابي إصابة ستبعده عن الملاعب حتى العام المقبل، بالتالي لن يتمكن من اللعب في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الذي قد يشارك معه شقيقه الأكبر كيليان مبابي.

ومن غير المؤكد أيضاً مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد بعد أن غاب عن الملعب في الجولة الماضية من الليغا أمام أتلتيكو مدريد بداعي إصابة تعرض لها في الشوط الثاني من مباراة ديبورتيفو ألافيس في منتصف الأسبوع الماضي.

وكشفت صحف إسبانية عن دخول كيليان مبابي في قائمة ريال مدريد المستدعاه رغم إصابته الأخيرة في فخذه الأيسر.

المؤكد حالياً أن إيثان مبابي سيتواجد في مدرجات ملعب تادي بيير ماوروي لمشاهدة المباراة فقط، بسبب إصابة عميقة في عضلات الفخذ الرباعية ستغيبه عن الملاعب لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر، حسب توقعات صحيفة لو باريزيان الفرنسية.

تصنيفات

قصص قد تهمك