صورة روني في أولد ترافورد تثير القلق حول صحته

time reading iconدقائق القراءة - 2
اللاعب الدولي الإنجليزي السابق واين روني خلال متابعته لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 29 سبتمبر 2024 - X/@SkySportsPL
اللاعب الدولي الإنجليزي السابق واين روني خلال متابعته لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز - 29 سبتمبر 2024 - X/@SkySportsPL
دبي-الشرق

أثار ثاني أفضل هداف في تاريخ منتخب إنجلترا، واين روني، قلق الجمهور بشأن صحته بعد انتشار صورة له وهو في حالة سيئة خلال تواجده بمدرجات ملعب أولد ترافورد لمتابعة مباراة فريقه السابق مانشستر يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، والتي شهدت سقوط الشياطين الحمر بنتيجة 3-0 أمام توتنهام.

كان روني (38 عاماً) في حالة معنوية جيدة في الأسابيع الأخيرة بعد أن قاد بليموث أرجيل إلى فوزين في آخر أربع مباريات في منافسات التشامبيونشيب (دوري الدرجة الأولى) ليدخل لعبة النجاة من الهبوط.

ومع ذلك، فإن حالة روني بعد ثلاث سنوات فقط من اعتزاله أثارت قلق المشجعين، وهو ما تناولته صحيفة ديلي ميل من خلال مقال موسع.

كما نشرت قناة سكاي سبورتس على منصة إكس (تويتر سابقاً) صورة لروني وهو يرتدي معطفاً أسوداً خلال متابعة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام، وسارع العديد من المغردين إلى حثه على الاعتناء بصحته.

وقال أحد المشجعين رداً على صورة سكاي سبورتس "إنه يبدو سيئًا حقاً"، وأضاف آخر "روني يبدو أكبر من عمره، إنه بحاجة إلى الاعتناء بنفسه." 

وكتب حساب ثالث: "إنه يبدو كبيراً في السن"، وواصل رابع "هل هو مختنق، لونه أحمر بالكامل؟".

ويصغر واين روني زميله السابق في مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو الذي يرتبط بعقد حتى صيف 2025 مع نادي النصر السعودي، ولا يزال يقود منتخب بلاده البرتغالي في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

واعتزل روني مبكراً خلال موسم 2021/2020 أثناء تمثيله لنادي ديربي كاونتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، والذي دربه في نفس وقت اللعب له.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك