فليك: الهزيمة أمام موناكو من الماضي وعودة دي يونغ تسعدنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هانزي فليك مدرب برشلونة خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني - 17 أغسطس 2024 - Reuters
هانزي فليك مدرب برشلونة خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني - 17 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

تحدث الألماني هانزي فليك، مدرب برشلونة، بتفاؤل عن المباراة أمام يونغ بويز السويسري، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا الجديد.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "لقد قمنا بتحليل المنافس، كما نفعل دائماً، في العام الماضي كانوا أبطالاً، هذا العام لم يبدأوا بشكل جيد أمام أستون فيلا، أظهروا أنهم فريق سريع وعلينا أن نكون منتبهين، إنه فريق شاب وذو جودة عالية".

وحول الضغط المفروض على الفريق بعد خسارته الأخيرة في الليغا قال فليك: "لا أعرف ما هو الضغط، هذه وظيفتنا، كل شخص لديه ضغوط في وظيفته، عليك أن تفوز، هناك دائماً ضغط للفوز".

وأضاف: "علينا أن ننسى المباراة أمام موناكو، ليس لدينا أي نقاط، لكننا نلعب على أرضنا ضد فريق جيد يستحق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، نحن واثقون من هذا. الفوز التالي مهم ونحتاج إليه".

عودة دي يونغ

وبشأن عودة فرينكي دي يونغ للتدريبات قال المدرب الألماني: "إنها أخبار رائعة أن يتمكن من العودة إلى الفريق، حتى لو كان ذلك لمدة 5 أو 10 دقائق فقط، إنه أمر مهم بالنسبة لنا".

وتابع: "مع فرينكي، علينا أن نرى كيف ستسير المباراة، خسارة إيريك غارسيا (طُرد في مباراة موناكو) تعني أن لدينا خيارات أقل في خط الوسط، علينا أن نركز مع الكرة، ونلعب بأسلوبنا".

وعاد فليك للحديث عن الخسارة أمام أوساسونا في الليغا برباعية: "لقد ارتكبنا أخطاء ضد أوساسونا، علينا أن نظهر جودتنا مع الكرة، من المهم عدم ارتكاب أخطاء دفاعية للفوز بالمباريات، على المستوى الفردي، يجب على الجميع معرفة ذلك وما يجب القيام به وعليك تحمل مسؤولياتك في هذا المجال".

وتطرق فليك إلى الحارس تشيزني الذي من المرتقب أن يدعم صفوف برشلونة "لقد تحدثت معه، لكنني لن أقول أي شيء أكثر من ذلك، في الأيام القليلة المقبلة سيوقع، يوم السبت سنتحدث عن ذلك، وليس الآن".

وعلق فليك على أحداث ديربي مدريد "لم أر ذلك، ولا أعرف ما حدث، أعتقد أنه يجب تحديد هوية الأشخاص ومنعهم من دخول الملاعب، إنه أمر صعب هذا، ليس جزءاً من كرة القدم، يجب على المشجعين أن يصفقوا فقط".

تصنيفات

قصص قد تهمك