أنشيلوتي يكشف عما دار بينه وبين الحكم قبل إيقاف الديربي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مواجهة فريقه أمام أتلتيكو مدريد - 29 سبتمبر 2024 - Reuters
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مواجهة فريقه أمام أتلتيكو مدريد - 29 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مضمون الحديث القصير الذي دار بينه وبين الحكم ماتيو بوسكيتس، قبل أن يُقرر الأخير إيقاف مباراة "الديربي" أمام الغريم التقليدي للنادي الملكي، أتلتيكو مدريد، لمدة 10 دقائق، بسبب شغب جمهور "الروخي بلانكوس".

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "أخبرني الحكم بأنهم قد ألقوا قداحات، وإذا استمروا في الرمي، فسيتعين علينا تعليق المباراة بشكل نهائي".

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 المواجهة المثيرة بين قطبي العاصمة الإسبانية الأحد، ضمن الأسبوع 8 من "الليغا".

وأشاد مدرب ريال مدريد بما فعله الحكم قائلاً: "أرى أن الحكم أحسن التصرف مع الموقف، كان علينا إيقاف المباراة لمدة 10 دقائق، قمنا بإصلاح بعض الأشياء في غرفة خلع الملابس، لم يكن أحد يحب إيقاف المباراة، لكن الحكم اتخذ القرار الصائب".

وعن التغييرات التي قام بها، قال المدرب الإيطالي: "كانت جميعها بسبب إرهاق اللاعبين، تنتظرنا مباراة أخرى قوية، لكن نقطة التعادل تبقى إيجابية، لقد قلصنا الفارق بيننا وبين المتصدر".

أكمل "في الشوط الثاني قمت بالتغيير، لأن ميليتاو كان غير مرتاح قليلاً، لقد كانت مباراة أكثر سيطرة بكثير من كلا الجانبين، فكرنا في الدفاع بشكل أفضل".

أنشيلوتي يكشف النقاب عن إصابات اللاعبين

كما تحدث كارلو أنشيلوتي، عن إصابات لاعبيه، وخص بالذكر الفرنسي العائد إدواردو كامافينغا، قائلاً: "كامافينغا في حالة جيدة، لقد تعرض لإصابة لمدة 40 يوماً، كانت مباراة تنافسية للغاية ولم تكن مثالية بالنسبة له، ومن الوارد جداً أن تُتاح له فرصة اللعب يوم الأربعاء. لقد قدم تشواميني أداءً جيداً".

واختتم: "إصابة فران غارسيا بمثابة ضربة قوية، كورتوا يعاني كذلك من مشكلة عضلية، وسيتم تقييمه غداً".

تصنيفات

قصص قد تهمك