المصري مرموش يتحدى مبابي وكين على لقب "ملك سبتمبر"

time reading iconدقائق القراءة - 2
الدولي المصري عمر مرموش يحتفل بتسجيل هدف لفريقه أينتراخت فرانكفورت في شباك هولشتاين كيل - 29 سبتمبر 2024 - X/@SofascoreINT
الدولي المصري عمر مرموش يحتفل بتسجيل هدف لفريقه أينتراخت فرانكفورت في شباك هولشتاين كيل - 29 سبتمبر 2024 - X/@SofascoreINT
دبي-الشرق

خطف الدولي المصري عمر مرموش مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني الأضواء على مدار شهر سبتمبر بأهدافه المؤثرة على الصعيدين المحلي والقاري.

ونجح الجناح الطائر في معادلة أرقام مهاجمين لامعين على غرار هاري كين نجم بايرن ميونيخ، وكيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الجديد.

سجل مرموش أول هدفين خلال فوز فريق فرانكفورت بنتيجة 4-2 أمام هولشتاين كيل في الدوري الألماني، مساء اليوم الأحد 29 سبتمبر، ليصبح هدافاً للدوري الألماني برصيد 6 أهداف.

وبعد هذه الثنائية وصل مرموش إلى الهدف الخامس له خلال شهر سبتمبر ليعادل رصيد أهداف الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد.

كما أن المهاجم الإنجليزي هاري كين سجل 5 أهداف مع نادي بايرن ميونيخ في شهر سبتمبر وهو ثاني هدافي الدوري الألماني بعد مرموش.

وتضم قائمة اللاعبين الذين سجلوا 5 أهداف في شهر سبتمبر كل من الإنجليزي كول بالمر لاعب تشيلسي، والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو لاعب ريال بيتيس الإسباني والأخير كان المفاجأة الأبرز مع مرموش بسبب مركزه المتأخر في خط الوسط.

تصنيفات

قصص قد تهمك