مفاجآت في تونس.. الملعب يُعطل الترجي والعمران يصدم الصفاقسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو الترجي الرياضي يحتفلون بتسجيل هدف في مرمى الميناء الصومالي بدوري أبطال إفريقيا - 21 سبتمبر 2024 - FB/@Espérance Sportive de Tunis
لاعبو الترجي الرياضي يحتفلون بتسجيل هدف في مرمى الميناء الصومالي بدوري أبطال إفريقيا - 21 سبتمبر 2024 - FB/@Espérance Sportive de Tunis
دبي-الشرق

شهدت الجولة الثالثة من الدوري التونسي للمحترفين نتائج مثيرة للاهتمام، لعل أهمها نجاة البطل القياسي الترجي الرياضي من فخ ضيفه الملعب التونسي بعدما خطف تعادلاً صعباً على ملعب رادس بنتيجة 2/2، علماً بأنه كان متأخراً بهدفين دون رد.

وأوقف الملعب بذلك قطار الترجي بعد بداية مذهلة له هذا الموسم عرفت تحقيقه لـ 4 انتصارات متتالية بين الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ونجح الملعب التونسي في إيقاف خطورة الترجي طوال الشوط الأول، قبل أن يباغته بهدفين متتاليين عبر نجمه يوسف أومارو في الدقيقتين 33 و41.

وسجل أومارو ثالث أهدافه في الدوري التونسي ليتصدر قائمة الهدافين. 

في بداية الشوط الثاني، أجرى البرتغالي ميغيل كاردوزو 4 تغييرات دفعة واحدة بدخول زين الدين كادة وعبد الرحمان كوناتي ولاري عزوني وأيمن بن محمد، لينجح بعدها في تقليص النتيجة عبر ياسين مرياح من ركلة جزاء في الدقيقة 52. 

وأرسل اللاعب الشاب كادة رأسية قوية في القائم البعيد، ليخطف التعادل للترجي في الدقيقة 62. 

ولم تكلل محاولات الترجي بعد ذلك لخطف هدف الفوز بالنجاح، بعدما اصطدم بتكتل دفاعي كبير للاعبي الملعب.

واحتل الترجي المركز الرابع برصيد 7 نقاط متخلفاً بفارق نقطتين عن الثلاثي النادي الإفريقي والأولمبي الباجي وترجي جرجيس، فيما يحتل الملعب المركز السابع برصيد 4 نقاط.

العمران يصدم الصفاقسي 

في مباراة ثانية، فجر الصاعد حديثاً شبيبة العمران مفاجأة من عيار ثقيل بفوزه على ضيفه النادي الصفاقسي 1-0. 

جاء هدف المباراة بعد سيطرة مطلقة في بداية الشوط الأول، بواسطة ياسين الصالحي من لعبة جماعية منظمة في الدقيقة 19. 

واحتل شبيبة العمران المركز الخامس برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الصفاقسي المركز السابع برصيد 4 نقاط.

تصنيفات

قصص قد تهمك