برونو فيرنانديز ينضم لروي كين وروني بعد طرده أمام توتنهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد لحظة تلقيه الطرد في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 29 سبتمبر 2024 - Reuters
برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد لحظة تلقيه الطرد في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 29 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

تسبب الطرد الذي تعرض له لاعب الوسط الدولي البرتغالي برونو فرنانديز خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام وتوتنهام، في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، في تسجيله لرقمين سلبيين.

نال برونو فيرنانديز البطاقة الحمراء في الدقيقة 42 من الشوط الأول ليترك فريقه يعاني أمام السيطرة الميدانية لتوتنهام الذي تيسرت أموره لتحقيق الفوز 0-3 وحصد النقطة الـ 10.

وتحصل فرنانديز على البطاقة الحمراء لأول مرة مع مانشستر يونايتد بعد 242 مباراة في جميع المسابقات منذ مجيئه من سبورتينغ لشبونة.

كما أصبح برونو فيرنانديز ثالث قائد في تاريخ مانشستر يونايتد يتلقى الطرد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد (مسرح الأحلام).

كان لاعب الوسط الآيرلندي روي كين أول لاعب يُطرد على ملعب أولد ترافورد عندما تلقى بطاقة حمراء أمام مانشستر سيتي في أبريل 2001.

ونال المدافع الصربي نيمانيا فيديتش بطاقة حمراء في أولد ترافورد أيضاً خلال مباراة ديربي شمال غرب إنجلترا ضد ليفربول في مارس 2014.

وقبل برونو فيرنانديز بنحو 10 سنوات كاملة، تعرض واين روني للطرد في مسرح الأحلام ضد وست هام في سبتمبر 2014.

وتعد هذه الخسارة الثالثة لليونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بسقوطه أمام برايتون وليفربول وتوتنهام، ليتراجع إلى المركز 12 برصيد 7 نقاط.

تصنيفات

قصص قد تهمك