دي يونغ: لا أتقاضى 37 مليوناً وأنا قريب من العودة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة خلال الحوار الذي أجراه مع وسائل إعلام النادي - 29 سبتمبر 2024 - X/@FCBarcelona
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة خلال الحوار الذي أجراه مع وسائل إعلام النادي - 29 سبتمبر 2024 - X/@FCBarcelona
دبي-الشرق

تحدث الدولي الهولندي فرينكي دي يونغ، لاعب وسط برشلونة، عن معركته للتعافي من التواء في الكاحل الأيمن، نافياً بشكل قاطع ما يتم تداوله عن راتبه الخيالي.

وابتعد دي يونغ عن الملاعب منذ مباراة الكلاسيكو في سانتياغو برنابيو في 22 أبريل الماضي، ووصف عملية التعافي بأنها "صعبة للغاية"، مع وجود الكثير من التكهنات حول العلاج الأفضل لحالته.

عودي قريبة

كل شيء يشير إلى أن الهولندي سينضم الأسبوع المقبل بشكل كامل إلى الحصص التدريبية مع مجموعة المدرب هانزي فليك.

تحدث لاعب خط الوسط لوسائل إعلام النادي قائلاً: "لقد كانت عملية صعبة للغاية لأن لعب كرة القدم هو أكثر ما أحبه، إنه شغفي. لقد كان الأمر كذلك طوال حياتي. عندما لا تتمكن من لعب مباريات مهمة وتخسر ​​مباريات مهمة، بطولة أوروبا ومباريات مع برشلونة، فهي عملية صعبة وصعبة للغاية، لأن أكثر ما أحبه هو لعب كرة القدم".

وعن إصابته قال دي يونغ: "كل يوم، عندما أنهض من السرير، كنت أنظر إلى كاحلي. من الناحية الذهنية، كانت عملية صعبة لأن كرة القدم هي أكثر ما أحبه. تسببت لي 3 إصابات في نفس الكاحل في صدمة نفسية طفيفة، ولكن شيئاً فشيئاً أنا أستعيد الثقة في الركل بقوة والدخول في الالتحامات. أنا أستعيد ثقتي بنفسي. أنا أسير خطوة بخطوة، لكني أسير بشكل جيد".

كما تحدث دي يونغ عن المدرب فليك قائلاً: "إنه يطلب مني نفس الشيء مثل أي شخص آخر، أن أقدم كل ما لدي بنسبة 100%. عندما أعود، سنرى ما إذا كنت سألعب وأين سأفعل ذلك. هذه هي أشياء المدرب".

راتب خيالي

ونفى دي يونغ التقارير التي تحدثت عن راتبه الخيالي في برشلونة قائلاً: "ليس صحيحاً أنني أتقاضى 37 مليوناً (يورو). إنه رقم مرتفع جداً وبعيد جداً جداً عن المبلغ الذي أتقاضاه. أنا بعيد جداً عن هذا المبلغ".

وتابع: "أنا أفهم الأشخاص الذين يشعرون بالإحباط. يقولون إن هذا الرجل يكسب الكثير من المال، ويقول إنه لا يريد إجراء عملية جراحية... إنه يأخذ إجازة ولا يتدرب، لكن الواقع مختلف".

وأضاف: "ليس الأمر كذلك. لقد كنت أتعافى. إنها عملية صعبة للغاية، الكاحل حساس وصعب. لكني أتحسن وأنا قريب من العودة".

اتفاق على عدم إجراء الجراحة

أكد دي يونغ أن قرار عدم إجراء عملية جراحية في الكاحل كان مشتركاً بين وبين النادي، نافياً كل الشائعات التي تحدثت عن رفضه للفكرة.

وقال اللاعب الهولندي: "خلال عملية التعافي، بقيت صامتاً. ليس صحيحاً أن النادي قال إنني يجب أن أجري عملية جراحية، ولم أرغب في ذلك. لأن جميع الأشخاص في النادي والخدمات الطبية وأنا اتفقنا على عدم إجراء عملية جراحية. كان الخيار الأفضل. لا أفهم من أين تأتي هذه الأشياء. اتفق الجميع على عدم إجراء عملية جراحية".

وعن قيادته للنادي الكتالوني قال دي يونغ "إنه لفخر كبير أن أكون قائداً لبرشلونة. سأقدم كل شيء، كما هو الحال دائماً. سأحاول أن أكون قدوة جيدة للناس وزملائي".

تصنيفات

قصص قد تهمك