فليك يُحمل نفسه مسؤولية الهزيمة أمام أوساسونا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هانزي فليك مدرب برشلونة في مؤتمر صحافي - 27 سبتمبر 2024 - X/FCBarcelona_es
هانزي فليك مدرب برشلونة في مؤتمر صحافي - 27 سبتمبر 2024 - X/FCBarcelona_es
دبي-الشرق

أكد هانزي فليك، مدرب برشلونة، تحمله مسؤولية الهزيمة القاسية التي تعرض لها النادي الكتالوني بنتيجة 4-2 أمام مضيفه أوساسونا مساء السبت، في الأسبوع 8 من الدوري الإسباني.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "قمت بالعديد من التغييرات على التشكيلة، ولم تكن لدي الخيارات الكافية".

أوضح "لدينا ثلاثة لاعبين فقط في خط الوسط، من بينهم لاعب بالأصل مدافع، وكان عليّ التفكير في اللاعبين الذين سيبدأون. هذا الوضع ليس سهلاً، لكننا نقبله".

وأضاف: "أعتقد أنه بعد فترة التوقف الدولي في أكتوبر، سيعود عدد من اللاعبين الغائبين، وهذا شيء نتطلع له، لدينا الكثير من الإصابات، لكن لا توجد أعذار لهذه الهزيمة، شعرت أننا يمكن أن نفوز إذا لعبنا بشكل أفضل من ذلك". 

واعترف المدرب الألماني "أتحمل مسؤولية الهزيمة، أعتقد أننا في الشوط الثاني حاولنا حقاً تحقيق نتيجة أفضل، وسجلنا هدف تقليص الفارق إلى 2-1، وحصلنا على بعض الفرص، لكن ركلة الجزاء قضت علينا، كما أن أوساسونا اليوم كان جيداً جداً في المرتدات".

وختم "لا يُمكنني الحكم على بعض القرارات التحكيمية، الرؤية لم تكن واضحة بالنسبة لي من مقاعد البدلاء".

فليك متفائل قبل مواجهة يونغ بويز

عن قلقه على فريقه قبل المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام يونغ بويز السويسري، قال فليك: "بالنسبة لي، أنا دائماً أنظر إلى الأمام، متفائل وأعتقد أن جميع اللاعبين يريدون لعب دوري الأبطال، لن تكون مباراة سهلة".

وأكمل "أخبرت الفريق أنه يجب أن نستمر في التطور، سنلعب مرة أخرى يوم الثلاثاء، وسنلعب مرة أخرى الأحد المقبل.. نحن نسير في الطريق الصحيح، علينا تقبل هذه الخسارة فلم نلعب جيدًا، ومرة أخرى أنا أتحمل المسؤولية".

تصنيفات

قصص قد تهمك