أوساسونا يُوقف قطار برشلونة ويُلحق الهزيمة الأولى بفليك

time reading iconدقائق القراءة - 2
أبيل بريتونس لاعب أوساسونا يحتفل مع زملائه بهدفه في شباك برشلونة - 28 سبتمبر 2024 - Reuters
أبيل بريتونس لاعب أوساسونا يحتفل مع زملائه بهدفه في شباك برشلونة - 28 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

ألحق أوساسونا الهزيمة الأولى بضيفه برشلونة هذا الموسم في "الليغا"، بالفوز عليه بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "إل سادار" مساء السبت، ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

نجح الفريق الباسكي في تسجيل هدفين خلال 10 دقائق فقط، حيث افتتح أنتي بوديمير التسجيل في الدقيقة 18. وتكفل بريان زاراجوزا بالهدف الثاني في الدقيقة 28.

ومع بداية الشوط الثاني حاول برشلونة العودة في النتيجة، لينجح باو فيكتور في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53.

لكن أوساسونا عاد ليهز شباك البرسا عن طريق بوديمير الذي سجل الهدف الشخصي الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة 72 من ركلة جزاء.

وقبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ضاعف أبيل بريتونس من معاناة برشلونة بتسجيل الهدف الرابع، ثم قلص لامين يامال النتيجة بتسجيل ثاني أهداف برشلونة في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء لصالح أوساسونا بنتيجة 4-2.

ورغم الهزيمة التي تُعد الأولى للمدرب هانزي فليك في "الليغا" هذا الموسم، إلا أن برشلونة لا يزال في الصدارة برصيد 21 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد ثاني الترتيب، والمنقوص من مباراة يخوضها في وقت لاحق.

بينما يحتل أوساسونا المركز 6 برصيد 14 نقطة.

3 أرقام سلبية لبرشلونة في الشوط الأول أمام أوساسونا  

سجل "البلوغرانا" 3 أرقام سلبية في الشوط الأول أمام أوساسونا، حيث تُعتبر المرة الأولى هذا الموسم في "الليغا"، التي تستقبل خلالها مرمى برشلونة هدفين في الشوط الأول.

كما يُعتبر هدف أنتي بوديمير، ثاني أسرع هدف تستقبله شباك برشلونة في "الليغا" هذا الموسم، بعد مرور 18 دقيقة فقط، بعد هدف رايو فاليكانو بواسطة أوناي لوبيز في الدقيقة 9 خلال الجولة الثالثة.

وبات الكرواتي أنتي بوديمير ثاني هداف في تاريخ أوساسونا بالليغا بهدفه في شباك أصدقاء لامين يامال.

تصنيفات

قصص قد تهمك