جيسوس: غير راضٍ عن أداء الهلال رغم الفوز الكبير على الخلود

time reading iconدقائق القراءة - 2
جورجي جيسوس مدرب الهلال بعد مباراة الخلود بالدوري السعودي - 28 سبتمبر 2024 - X/@Alhilal_FC
جورجي جيسوس مدرب الهلال بعد مباراة الخلود بالدوري السعودي - 28 سبتمبر 2024 - X/@Alhilal_FC
دبي-الشرق

أعرب البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال عن عدم رضاه التام على الأداء الذي قدمه فريقه في مباراة الليلة أمام الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وتسبب تراجع مردود الهلال خلال الشوط الثاني في حالة عدم الرضى تلك التي ظهرت على جورجي جيسوس أثناء تحدثه مع الصحفيين، حيث استقبل الفريق هدفين خلال 20 دقيقة وفشل في الحفاظ على تقدمه الصريح وإضافة المزيد من الأهداف.

وحقق الهلال فوزه الخامس على التوالي، ليتصدر الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط على الوصيف الاتحاد (12).

وقال جيسوس: "هدفنا اليوم هو الانتصار وتحقق. حتى وصولنا إلى نتيجة 4-0 كان الفريق جيداً، لكن بعد ذلك تغير الوضع وحتى تغييراتي لم تأت بالإضافة، ولم يكن النسق كما انتظرت".

وأضاف: "اليوم انتصرنا بأربعة أهداف والجماهير كانت سعيدة، لكن لم يرضني استقبالنا لهدفين".

فيما شدد على أنه لا يعلم عن خطورة إصابة حسان تمبكتي حتى هذه اللحظة، بعدما غادر المباراة في الدقيقة 74 بسبب الإصابة.

وتابع: "أكبر تحدي لي أن يظل فريقي على نفس المستوى والحافز العالي، دون أن يقل مستواهم عن السابق، ولا بد أن نفكر كل يوم ألا ينقص تركيزنا من جميع النواحي".

وشدد المدرب على أن "الفرق الكبيرة معتادة على لعب مثل هذه المباريات وأحد الأشياء المهمة هي معرفة الطرق التي تساعد على استعادة اللاعبين ومنحهم فرصة للاستشفاء".

زاد "في السعودية أو أوروبا الفرق الكبيرة تتعرض لضغط في المباريات وأنا في البرازيل تعرضت لمثل هذه الظروف بلعب عدد كبير من المباريات".

وعن هدف رينان لودي الأول بقميص الهلال، فأجاب: "لودي أظهر بأنه لاعب كبير، فقط بدايته لم يكن جاهز للإصابة وعدم التأقلم، لكن مع الوقت لعب بشكل جيد وأثبت أنه لاعب كبير وعندما قررنا اختيار الأجانب تحدثت معه، وقلت كن واثق من نفسك، وهذا ما أثبته اللاعب في الملعب".

تصنيفات

قصص قد تهمك