غوارديولا عن تدخلات مدافعي نيوكاسل: هذا هو الدوري الإنجليزي

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مواجهة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد - 28 سبتمبر 2024 - Reuters
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مواجهة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد - 28 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

انتقد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، التدخلات القوية التي واجهها مهاجمه إيرلنغ هالاند، من مدافعي نيوكاسل يونايتد، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1 السبت، ضمن الأسبوع 6 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا في تصريح لشبكة "بي بي سي" عقب المباراة "بدأوا بشكل جيد في الدقائق الأولى بالكرات الطويلة، لديهم مورفي وجوردون وبارنز وجويلينتون، الذين يتمتعون بالسرعة، كما يدافعون بعمق شديد". 

وعن تعرض هالاند للإصابة بسبب التدخلات العنيفة، قال غوارديولا: "هذا هو الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "سجلنا هدفاً رائعاً، كانت لدينا فرص للتقدم 2-0 لكننا نعلم أنهم فريق يخلق الفرص، وبعد أن سجلوا كانت لديهم لحظاتهم القوية في اللقاء، لمدة 10 دقائق قدموا الكثير مع دعم الجماهير، نحن نعلم مدى سعادة جمهورهم للاحتفال بنقطة التعادل، لكننا كنا قريبين من خطف الفوز في آخر الدقائق".

وعن لاعبي خط الوسط، قال غوارديولا: "لقد كانوا جيدين. بالطبع وجود رودري مهم ولكن لسوء الحظ سيغيب عنا حتى الموسم المقبل، لكنهم [ماتيو كوفاسيتش وريكو لويس] كانوا رائعين، برناردو [سيلفا] لعب بشكل جيد أيضاً".

كما أثنى المدرب الإسباني على المدافع الدولي الكرواتي جوسكو غفارديول قائلاً: "لم أكن أعلم أنه يمتلك هذه القدرة على إنهاء الهجمات، فهو جيد حقاً في المساحات الصغيرة، لديه القدرة على الدوران وإنهاء الهجمات".

تصنيفات

قصص قد تهمك