بوستيكوغلو: مشاركة سون أمام مانشستر يونايتد محل شك

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير  - 26 سبتمبر 2024 - Reuters
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير - 26 سبتمبر 2024 - Reuters
لندن-رويترز

أكد أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير الجمعة، أن مشاركة قائد الفريق سون هيونغ-مين في مواجهة مانشستر يونايتد، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز محل شك بسبب الإصابة.

وبدا الانزعاج على سون خلال الشوط الثاني في الانتصار 3-0 على كارباغ أغدام أمس الخميس، وتم استبداله بعد تلقي العلاج.

كان اللاعب الكوري أساسياً مع توتنهام في بداية الموسم، حيث سجل هدفين وصنع مثلهما، وقال بوستيكوغلو إنه سيتم تقييم حالته قبل رحلة الأحد إلى "أولد ترافورد".

وواصل بوستيكوغلو: "ما زال الوقت مبكراً للحديث عن الليلة الماضية (مباراة كارباغ). ومن العدل أن نقول إن اللاعبين الذين تدربوا كانوا متعبين إلى حد ما".

وأضاف: "باستثناء سون، الجميع بخير، لكنني لا أعتقد أن الأمر سيئ للغاية (مع سون)، إنه يريد التدرب غداً لذا سنرى كيف سيسير الأمر في التدريبات، ونتخذ القرار بناء على ذلك".

وواصل: "لدينا يوم آخر في جعبتنا لمنحه كل الفرص".

بوستيكوغلو يأمل استمرار القائد الكوري

ويقضي سون عامه الأخير من عقده مع الفريق اللندني. وتمنى بوستيكوغلو استمرار المهاجم الكوري الجنوبي الذي سجل 164 هدفاً بقميص "سبيرز".

قال المدرب الأسترالي: "ليس لدي الكلمة الأخيرة، لكن رأيي مهم، بالنظر إلى أدائه وقيادته للنادي، فإنني أريده أن يبقى معنا لفترة من الوقت".

وفرض توتنهام التعادل على يونايتد في أولد ترافورد الموسم الماضي وقال بوستيكوغلو إنه يتطلع للعب هناك مرة أخرى، مضيفاً أنه لا يوجد أي مخاوف من اللعب على هذا الملعب الشهير.

وتابع: "لم أكن خائفا أبداً من مكان ما... ما يجعل الأماكن فريدة من نوعها هي الأجواء، وعندما لعبنا هناك العام الماضي كان الأمر رائعاً. إنه ملعب رائع له تاريخ وتقاليد موروثةً. 

واختتم: "إنها مباراة يتحمس لها اللاعبون والمدربون".

تصنيفات

قصص قد تهمك