لويس إنريكي: تذبذب المستوى ليست مشكلة سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
لويس إنريكي في مؤتمر صحفي بملعب حديقة الأمراء بباريس - PSG/website
لويس إنريكي في مؤتمر صحفي بملعب حديقة الأمراء بباريس - PSG/website
دبي-الشرق

أكد المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، أن فريقه لا يعاني من صعوبات للحفاظ على الزخم الذي بدأ به الموسم الحالي، مشيراً إلى أن تذبذب المستوى ليست مشكلة في فريقه.

ولا يشعر لويس إنريكي بالقلق من تراجع مستوى بعض لاعبي باريس سان جيرمان بسبب فترة التوقف الدولي، حيث أشاد بفريقه الذي تمكن من شق طريقه نحو قمة جدول الترتيب من خلال مباريات صعبة، فضلاً عن البداية الموفقة في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ باريس سان جيرمان مشواره في الليغ آ بشكل حاسم، حيث سجل 13 هدفاً خلال فوزه بثلاث مباريات.

ولكن هذا الزخم خفت نوعاً ما، حيث عانى العملاق الفرنسي من أجل التغلب على جيرونا بفوز ضئيل (1-0) بافتتاح دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل 1-1 مع ريمس في آخر مباراة له بالدوري.

وقال إنريكي للصحفيين رداً على سؤال عما إذا كان هناك تراجعاً ملحوظاً في الأداء بعد فترة التوقف الدولي في وقت سابق من هذا الشهر: "أنظر إلى الأمور بشكل مختلف".

أوضح "على مدار الموسم هناك هامش لتحقيق التطور، هناك لحظات جيدة ولحظات ليست جيدة، وهذا جزء من العملية المنطقية لنمو الفريق".

وأضاف الإسباني قبل مباراة فريقه على أرضه أمام ستاد رين يوم الجمعة "أجد الوضع معاكساً، أعتقد أن الفريق نجح في حل المشاكل التي سببها لنا الخصوم".

مباراة صعبة ضد رين

يتوقع لويس إنريكي خوض باريس سان جيرمان لمباراة صعبة ضد رين في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، حيث استطاع الفريق الزائر الفوز في آخر مباراتين من آخر أربع مباريات له في الدوري ضد باريس سان جيرمان.

وواصل حديثه "إنهم فريق يلعب على صدارة الجدول، لقد تسببوا لنا في العديد من المشاكل الموسم الماضي. واستطاعوا الحصول على نقاط منا، وسيغيرون سلوكهم خلال المباراة القادمة، فقد فعلوا ذلك من قبل".

"رين معتاد على الضغط العالي، لكنني لا أعتقد أنهم سيفعلون ذلك غدًا؛ لأنهم فريق قابل للتكيف. وظيفتي هي التكيف وإيجاد الحلول. من الصعب جدًا محاربة دفاع متكتل".

 

شدد المدرب "لا توجد مباريات سهلة، ستكون هناك مشاكل، لكنني شخص متفائل عندما يتعلق الأمر بمباريات مثل هذه. نحن نلعب على ملعب بارك دي برانس وهذا يحفزنا أيضًا".

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي بعد خمس مباريات، متساويًا في 13 نقطة مع أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني وموناكو صاحب المركز الثالث لكنه يتقدم بفارق الأهداف.

وبعد مباراته على أرضه ضد رين، سيسافر الفريق البارسي لمواجهة نادي أرسنال الإنجليزي في مباراة بدوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الثانية بالدوري الموحد.

تصنيفات

قصص قد تهمك